الإثنين 6 مايو 2024 04:41 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”أتقدم بخالص الشكر”.. كريم حسن شحاتة يعلن استقالته من نادي البنك الأهلي بدء من غداً.. استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء.. تعرف علي المستندات المطلوبه للتصالح رئيس اتحاد السياحيين: ارتفاع نسب إشغال فنادق الغردقة في أعياد الربيع القدية تعلن عن إطلاق ”أكواريبيا”.. أكبر متنزه ترفيهي مائي في المنطقة والأول من نوعه في السعودية ”باك يمين” الأهلي يرغب في الرحيل بشكل فوري.. تابع التفاصيل البرلمان العربي يحذر من اجتياح كيان الاحتلال لمدينة رفح وارتكاب جريمة إبادة جماعية جديدة بحق 1.5 مليون فلسطيني مطالب بزيادة مخصصات المشروعات و الإنشاءات في موازنة وزارة الصحة حفلات الفوم فارتى تجذب المصريين والأجانب فى شم النسيم محمد عبده يكشف نوع السرطان المصاب به.. ويؤكد ”أنا بصحة جيدة” محافظ المنوفية يعلن جاهزية المراكز التكنولوجية لبدء تلقى طلبات التصالح غداً الثلاثاء سكرتير عام البحر الأحمر يتفقد الشواطئ العامة بالغردقة فى سم النسيم توريد ١١٣ ألف طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة

رياضة

تعرف على سبب غياب مدرب الزمالك عن مواجهة الإتحاد في الدوري

الزمالك والاتحاد
الزمالك والاتحاد

حرص أحمد مجدى المدرب المساعد بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، على الرد عن سبب غيابه عن مباراة الاتحاد السكندري، والتي أقيمت أمس الإثنين على استاد القاهرة الدولي" ضمن منافسات الجولة الـ 30 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

ونشر أحمد مجدي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، عن سبب الغياب قائلا :"النهارده أول يوم في UEFA A License في ويلز شغل كتير لحد يوم الجمعه ان شاء الله الناس اللي بتسأل انا مكنتش موجود ليه في ماتش امبارح دعواتكم".

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام الساعة التاسعة والنصف مساء يوم 23 يونيو الجاري، على إستاد القاهرة الدولي" ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة الدوري المصري.