الأحد 21 أبريل 2024 08:23 مـ 12 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

بعد تصدره الترند.. أبرز تصريحات أحمد العوضي

أحمد العوضى
أحمد العوضى

تصدر إسم الفنان أحمد العوضي، ترند محركات البحث “جوجل” خلال الساعات الماضية، بعد تصريحاته الأخيرة مع الفنانة إسعاد يونس خلال برنامجها “صاحبة السعادة” .

وتحدث أحمد العوضي عن طفولته في منطقة عين شمس قائلا:" أنا معتز جدا بنشأتي وبحب طفولتي في عين شمس، ولسة سايبها من قريب، وبحس إني سفير للطبقة الشعبية والطبقة اللي خرجت منها، وطول الوقت بطلع أقول إني فخور بعين شمس، وأنا بعتز جدا بيهم".

تابع :" أنا اتربيت في بيئة بسيطة جدا وبيتنا كان 60 متر ووالدي محرمنيش من أي حاجة، ويمكن أنا ناشف شوية عشان أبويا بس اللي رباني، أمي توفت وأنا عندي 9 سنين فمكنش فيه أم. وأي حاجة بنجح فيها لازم أنزل الشارع هناك عشان أشوف رد فعلهم عن ابنهم".

أحمد العوضى يكشف سبب تشيبه بالفنان أحمد زكى

كشف الفنان أحمد العوضي، إن هناك كثيرين ربطوا شخصية جابر بالفنان الراحل أحمد زكى، معبرا عن سعادته لهذا الوصف.

قال أحمد العوضي خلال استضافته في احدى البرنامج: " الأمر أسعدني جدا، أن يتم تشبيهى بالعظيم أحمد زكي، ولكن لعل السبب الشكل والاستايل العام للشخصية، وتيمة الهروب".

مضيفا أن شخصية الخديوي في مسلسل اللي مالوش كبير هى الأقرب له من حيث طريقة الكلام، أما الكومندا فقريب الشبه من علاقته بوالده مثلما كان الحال مع الشخصية مع والدته التى جسدتها الفنانة سهير المرشدى.

أحمد العوضى: الشغل مع ياسمين عبدالعزيز سهل وصعب فى نفس الوقت

وكشف الفنان أحمد العوضي، كواليس العمل مع زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، خلال مسلسل "ضرب نار" الذي عرض في رمضان الماضي 2023.

قال أحمد العوضي :" الشغل مع ياسمين عبد العزيز، سهل لانه فنانة كبيرة في حجمها وناجحة، وصعب بردو لأنها مراتي في نفس الوقت بيكون صعب اتعامل معاها".

تابع: "أنا وياسمين لما بنشتغل في عمل واحد بيكون إحنا الاثنين قلبنا على الشغلانه، وبيكون العمل متميز لذلك".

وتطرأ أحمد العوضي في حديثه عن المشاكل التي تحدث مع ياسمين عبد العزيز، "احنا لما نختلف في اللوكشن بسبب العند ومش بنتكلم في الشغل، بس لما نرجع البيت نبدا نخانق، وبنحل الموضع اللي بيقنع التاني اكتر، هو اللي بيمشي"