الخميس 25 أبريل 2024 05:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس الاتحاد المصري للجودو: إقامة البطولة الأفريقية في مصر حدث استثنائي بحضور وزير الرياضة.. انطلاق منافسات البطولة الأفريقية للجودو حفل افتتاح مبهر للبطولة الإفريقية للجودو بحضور وزير الرياضة الإفراج عن 476 نزيلا بمناسبة عيد تحرير سيناء بعثة الزمالك تصل مدينة كوماسي استعدادا لمواجهة دريمز الغاني بالكونفدرالية الاعلامى حامد محمود فى مؤتمر الإعلام ونشر التفاهم والتسامح العالمى بالجامعة العربية الهلال ينفرد بالصدارة.. ترتيب دوري «روشن» السعودي قبل مباريات اليوم أول تعليق من ريهام عبدالغفور بعد انهيارها من البكاء في حفل تأبين والدها (تفاصيل) رئيس غارب يستقبل مسئولى شركة أوراسكوم وشركة مياه الشرب والصرف الصحى جامعة المنوفية الأهلية تستعرض دور هندسة النقل في خدمة التنمية وجهود الدولة المصرية لتطوير قطاع النقل ”صحة البحيرة”: بدء العمل بوحدة جراحات الرأس والرقبة وأورام وتجميل الثدي بمستشفى إدكو المركزى مرسي علم تستضيف اول بطولة دولية للغطس لذوى القدرات الخاصة

حوادث

”أمها عارفة كل حاجة”.. ماذا قال المتهم بهتك عرض فتاة 15 مايو؟

أرشيفية
أرشيفية

مطأطئ الرأس يمشي بخطوات ثقيلة وقف شاب في العقد الثالث من العمر أمام وكيل النيابة، وكأنه يشعر بالذنب عما ارتكبه في حق فتاة حملت بسببه سفاحًا، واستجمع قواه ثم أطلق زفيرًا عميقًا وردد: "أمها كانت عارفة كل حاجة" .

بهذه العباراة بدأ المتهم اعترافاته في التحقيقات التي جرت معه داخل نيابة 15 مايو والتبين، حول الواقعة، مضيفًا أنه تربطه علاقة عاطفية بالفتاة منذ فترة طويلة.

وتابع الشاب: "ترددت على منزل الفتاة عدة مرات بعد ذهاب والدها للعمل وتغيبه لعدة أسابيع"، مشيرًا إلى أنه كان يرتكب جرمه مع الفتاة في حضور والدتها وأن كل ما فعله كان برضاها.

بدأت الواقعة عندما تقدم والد الفتاة ببلاغ إلى رئيس مباحث قسم شرطة 15 مايو، يفيد اكتشافه حمل نجلته البالغة من العمر 16 سنة.

واتهم والد الفتاة صديقها ويدعى "ا.م" والبالغ من العمر 25 سنة، بالتسبب في حمل نجلته وهتك عرضها، وكشفت التحريات التي أجراها ضباط البحث الجنائي صحة الواقعة وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهم.