الأحد 5 مايو 2024 08:56 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

ياسمين صبري: المواد التجميلية مش بتليق عليا.. ومش بوافق على الأدوار الجريئة

ياسمين صبرى
ياسمين صبرى

فجرت الفنانة المصرية ياسمين صبري عدة تصريحات من خلال الإجابة على أسئلة متابعيها بخاصية استوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

تصريحات ياسمين صبرى

قالت ياسمين صبري: المواد التجميلية مش بتليق عليا والطبيعي بقى نادر، ولو اتعرض عليا دور فيه مشاهد جريئة بهوليود مش هوافق.

من جانبه، تنتظر الفنانة ياسمين صبري في بطولة فيلم البعبع مع الفنان أمير كرارة، وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار لايت أكشن ويجسد الفنان أمير كرارة خلال الأحداث شخصية رجل يدعى سلطان كان مجرمًا لكنه تاب ويواجه مع صديقه محمد عبد الرحمن (توتا) الذي يجسد شخصية تحمل اسم سوكا العديد من المواقف الكوميدية، فيما تجسد ياسمين صبري شخصية طبيبة صيدلانية تلتقي بأمير كرارة خلال أحداث العمل وتجمعهما عدة مواقف.

أعمال ياسمين صبرى القادمة

وتنشغل صبري في فيلم "أبو نسب" بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدوانى، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي علاء مرسى، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامى إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة فى السينما، بعدما قدما سويًا فيلمى "جحيم فى الهند" عام 2016 و"ليلة هنا وسرور" عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيرى ومستوى شباك التذاكر.