الأحد 5 مايو 2024 10:28 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادر السيد: الفوز على البنك كان مهما لاستمرار الصحوة.. وهذا بديل المثلوثي أمام سموحة عادل طعيمة: الأهلي يعاني من ضغط المباريات.. وكولر يحتاج لعلاج الأخطاء الدفاعية أبو الدهب: آداء وسام أبو علي أمام الجونة غير مقنع بعد واقعة ضربها..تطورات جديدة في واقعة خلاف مي فاروق وطليقها حلا شيحة تعود للتمثيل بعد جدل اعتزالها: مليون جنيه غرامة للنقابة وعودة قوية بـ ”إمبراطورية ميم” الزمالك بطلاً لأفريقيا بعد الفوز على الأهلي ويُمثل مصر فى كأس العالم للطايرة للسيدات سكرتير عام البحر الأحمر يشهد القداس ويهنئ الأخوة المسيحيين بمناسبة عيد القيامة المجيد مدرب الجونة: هدف إمام عاشور مشكوك فيه.. واللاعبون سبب الخسارة بمشاركة رؤساء تحرير الصحف القومية.. مكتبة مصر العامة تناقش دور الصحافة في دعم الدولة المصرية حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار من 25 أبريل إلى 3 مايو 2024 رئيس بيراميدز يحضر ختام البرنامج التعليمي للمدربين بالتعاون مع بنفيكا البابا تواضروس الثانى يشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي على التهنئة بالعيد

المحافظات

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري تتعاون مع 30 جامعة في إنجلترا

وقعت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري امس بروتوكول تعاون مع - NCUK- , اكبر تحالف للجامعات في انجلترا .

أقيمت مراسم البروتوكول بفرع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بالقرية الذكية بحضور الدكتور/ إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية ، السيد/ستيوارت سميث المدير التنفيذي لتحالف NCUK.

وفي غضون ذلك قال الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية " تعتز الأكاديمية بتوقيع بروتوكول التعاون مع اكبر تحالف للجامعات في بريطانيا، مشيراً إلي NCUK يضم أكثر من 30 جامعة بينها 8 جامعات من ضمن أفضل الجامعات علي مستوي العالم.

وأشار إلي أن التعاون مع NCUK يمثل خطوة هامة في إطار برنامج الأكاديمية للشراكات مع كبريات الجامعات في العالم.

ولفت إلي البروتوكول يتيح دراسة سنة تأهيلية للطلاب الراغبين بالالتحاق بهذه الجامعات من خلال الأكاديمية معرباً عن تطلعه بأن تصبح الأكاديمية مركز لاستقطاب الدارسين من كل دول العالم .