الجمعة 10 مايو 2024 11:57 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

منوعات

مطعم يُثير الجدل بعد تقديمه وجبة ”السمك المخيف”

أثارت احد المطاعم في تايوان ضجة وجدل واسع بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ، بعدما أضاف القائمين على إدارة المطعم صنف جديد لقائمة الطعام الخاصة به، وكان عبارة عن طعام "الرامن" المشهور في اليابان، ولكن كان يعلوه "إيزوبود"، وهو مخلوق مرعب في أعماق البحار وهي فصيلة من القشريات ذات شكل غريب .
أعلن المطعم عن هذا الطبق الجديد على صفحته عبر "الفيس بوك"، ويتكون الطبق من الرامن المعروف مع إيزوبود مطهوة على البخار، ويقدم مع مرقة دجاج بالكريمة،وأرفقت مع المنشور صورة الطبق وهو الأمر الذي أثار اشمئزاز الكثير، عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبحسب صاحب المطعم، فأن هذه تجربة الطبق واختباره بعناية للتأكد من توافر نكهة مميزة وتجربة طعام فريدة للزبائن، وبفضل شكل "إيزوبود" الغريب وطعم الرامن الشهي، أصبحت هذه الوجبة تجذب العديد من الزوار وتثير اهتمامهم.
وأضاف صاحب الطعم المثير للجدل، إن هذه الفكرة جاءته خلال زيارة لليابان، إذ كان يرى "الأيزوبود" في أحواض السمك هناك، وبعد قرر إضافتها إلى قائمة المأكولات الخاصة في مطعمه
وذكر وسائل إعلام أم تكلفة هذا الطبق الغريب تصل إلى 48 دولارًا، وذلك بسبب قلة الموارد والتوافر المحدود لهذا النوع من القشريات، ومع ذلك، يشعر العديد من الزبائن بالفضول لتجربة هذه التجربة الفريدة في عالم الطهي.

موضوعات متعلقة