الأحد 19 مايو 2024 07:25 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

رياضة

رقم قياسي جديد ينتظر محمد صلاح مع ليفربول في مباراة اليوم

محمد صلاح
محمد صلاح

ينتظر النجم الدولي محمد صلاح لاعب فريق ليفربول رقماً قياسياً جديداً في مباراة فريقه اليوم أمام ساوثهامبتون على ملعب سينت مارى، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

وذكرت شبكة "هوسكورد"، المختصة في الأرقام والإحصائيات، إذا سجل صلاح في شباك ساوثامبتون سيصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفا في الدوري للموسم الثالث على التوالي منذ روجر هانت فى 1965-1966.

خاصة أن الهدف المنتظر من صلاح سيصل به لهدفه رقم 20 في الدوري الإنجليزي للموسم الخامس من أصل 6 لعبها مع ليفربول، علما بأنه كان على بعد هدف وحيد في الموسم الذي لم يفعل فيه ذلك.

وأذا سجل صلاح أمام القديسين سيتساوى مع روبي فاولر كأفضل هداف لليفربول أمام ساوثهامبتون برصيد 8 أهداف.

ونجح صلاح في تسجيل 30 هدفا أو أكثر في مواسم 2017-2018 (44 هدفا) و2020-2021 (31 هدفا) و2021-2022 (31 هدفا)، وهو ما تمكن منه الآن للموسم الرابع في مسيرته مع الريدز، والثالث على التوالي.

ومن المقرر أن تقام مباراة ساوثهامبتون ضد ليفربول في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، "الأحد" وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1