الأحد 12 مايو 2024 01:02 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

للمرة السابعة التعاون بين دي كابريو والمخرج سكورسيزي.. أوسكار تقترب

ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

يعتبر النجم "ليوناردو دي كابريو" من أهم وأفضل النجوم في تاريخ السينما العالمية، وبالتالي دومًا يتم اختيار اسمه لترشيحه في جوائز أوسكار لافضل ممثل كل عام، حيث تكرر خلال الفترة الأخيرة بعدما عرض فيلمه الأخير بمهرجان كان مع المخرج مارتن سكورسيزى، Killers of the Flower Moon.

حسب أكثر من موقع في الفتره الاخيره رشح الكثير مما شاهدوا ليوناردو دى كابريو في الفيلم بمهرجان كان لنيل جائزته الثانية فى الأوسكار، لأنه لا يملك رغم تاريخه الطويل الا جائزة واحدة فقط.

في السياق كان النجم العالمى ليوناردو دي كابريو قد أشاد بـ المخرج المتميز ومعلمه من وقت طويل مارتن سكورسيزي بعد العرض الأول لدراما الجريمة الغربية Killers of the Flower Moon في مهرجان كان السينمائي بجنوب فرنسا.

قال دي كابريو خلال مؤتمر صحفي عن الفيلم قائلا: "لقد كان مارتن قادرًا على تعريف نفسه بأنه المخرج الوحيد في عصرنا"

ابطال الفيلم النجوم ليوناردو دي كابريو وروبرت دي نيرو وليلي جلادستون، ويحكى الفيلم قصة واقعية عن الجشع والقتل، ويجسد فيه ليوناردو دي كابريو وليلي جلادستون دور محققين في جريمة قتل تضمنت مقتل أفراد من قبيلة أوسيدج في أوكلاهوما.

ويعتبر هذال الفيلم هو التعاون السابع بين دي كابريو وسكورسيزي، ويشارك في بطولة الفيلم الذي تبلغ مدته 156 دقيقة جيسي بليمونز وجون ليثجو وأفضل ممثل حائز على جائزة الأوسكار بريندان فريزر.