الجمعة 17 مايو 2024 07:08 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

”أكرم حسني” يوشي بأخيه في اليوم العالمي للأخ


أحتفل اليوم الفنان المصري "أكرم حسني" باليوم العالمي للأخ، حيث يوافق يوم ٢٤ مايو من كل عام هذه المناسبة، ولكي يحتفل الفنان المذكور باليوم العالمي للأخ وجد "أكرم" رسالة قديمة كتبها عن أخيه "أحمد" لأبيه ويبدو أنه يوشي به في أمورعائلية ما أثناء طفولتهم، ليُعبر عن مضمون الرسالة لأخيه "أحمد" والجمهور مازحاً معهم عن مدى حبه وتقديره لأخيه ومهنئه بهذا اليوم السعيد.

الجدير بالذكر أنه نشر الفنان "أكرم حسني" منشوراً يحتوى على صورة فوتوغرافية لرسالة قديمة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" حيثُ شارك الفنان المذكور بكلمات قد كتبها أثناء وشايته على أخيه "أحمد" لأبيه أثناء طفولتهم، وأنه أحب هذه الرسالة ووجد أنه يجب مشاركتها مع الجمهور بمناسبة اليوم العالمي للأخ، مُهنئاً "أكرم" أخيه "أحمد" بهذه المناسبة السعيدة.

جاءت كلمات الفنان "أكرم حسني" في منشوره على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" كالتالي "بمناسبة إن النهارده اليوم العالمي للأخ.. أنا لقيت الجواب ده كنت باعته لأبويا وبفتن علي أحمد انه مبيذاكرش وأنا أذاكر.. سامحني يا أحمد وكل سنه وانت طيب يا حبيب أخوك".

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات الإيجابية الساخرة على منشور الفنان "أكرم حسني" مُباركين له على علاقة الأخوة الدائمة بينه وبين أخيه "أحمد" ضاحكين على كلماته، داعيين لهم بقضاء يوم أخوة سعيدة.

يُذكر أن "أكرم حسني" هو فنان مصري أشتهر بتقديمه للأدوار الكوميدية في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أشهر أعماله الفنية "أسعد الله مساءكم" و "البدلة" و "مكتوب عليا" و "الكويسين" و "ريح المدام" و "بنك الحظ" و "كلب بلدي"، وغيرهم.