الأحد 12 مايو 2024 10:52 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة نهضة بركان يسجل هدف التقدم أمام الزمالك بنهائي كأس الكونفدرالية أربعة طلبات عاجلة للأهلي من اتحاد الكرة وكيل صحة الإسماعيلية تتفقد مستشفى الحميات وتوجِّة بإستكمال تجهيزات العيادات الخارجية وزير الخارجية الأمريكي بلينكن: نرفض عملية عسكرية إسرائيلية في رفح الفلسطينية ولن نوفر لها دعم عسكري مياه القاهرة: إنقطاع المياه عن مناطق شبرا الخيمة لمدة 6 ساعات مدير مكتبة الإسكندرية يشارك فى افتتاح متحف الشاعر اليونانى كفافيس موقف مؤثر لسوزان نجم الدين في مركز راشد لأصحاب الهمم..تعرف إليه حسين لبيب يؤازر الزمالك من مقصورة ستاد الملعب البلدي ببركان بنهائي الكونفدرالية جمال علام يجتمع بالمنتخب الأول والأوليمبي للتنسيق للمرحلة المقبلة

رياضة

أرسنال ضيفا على نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

أرسنال
أرسنال

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال، ضيفا ثقيلا على نوتنجهام فورست، بملعب "سيتي جراوند"، في الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، السبت"، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2022-2023.

يسعى أرسنال تحقيق الفوز من أجل أستعادة نغمة الانتصارات، بعدما سقط أمام برايتون بثلاثة أهداف دون مقابل، على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويعاني الجانرز من تحقيق نتائج سلبية خلال الفترة الماضية، جعلته يتراجع ويفقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي "إكلينكيا" لمصلحة مانشستر سيتي، الذى بات على بعد خطوة واحدة من حسم الصراع.

في المقابل، يخوض نوتينجهام فورست المباراة، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب "سيتي جراوند" لتحسين موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، خصوصا أن الفريق قريب للغاية من دوامة الهبوط.

ويدخل أرسنال المباراة، في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 81 نقطة، خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 85 نقطة، بينما يأتي نوتينجهام فورست في المركز السادس عشر برصيد 34 نقطة.