النهار
الإثنين 24 يونيو 2024 04:57 مـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أول تعليق من عمرو يوسف بعد إعلان كندة علوش إصابتها بالسرطان ”بعرف إنك ما بتحبني”.. إليسا تُحرج معجبًا أمام الجميع بحفلها بلبنان محمد هلال يفتتح التسجيل للبنك الأهلي أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز وزير الصحة يستعرض جهود الدولة ودور المبادرات الرئاسية في توفير حماية صحية للمواطن المشدد لمدة 7 سنوات لعامل متهم بقتل زوجته بإلقائها من شرفة مسكنهم بالخصوص الدنيا كلها فرقعت مرة واحدة.. أول تصريحات لشهود عيان حريق طب أسيوط وزير الصحة: الدولة المصرية تضع القطاع الصحي على رأس أولوياتها لتحقيق التنمية المستدامة «الهضبة هيتكلم لبناني».. نانسي عجرم تكشف تفاصيل فيلمها الجديد مع عمرو دياب وزير الزراعة يترأس اجتماع لجنة التقاوى ويؤكد على توجيهات الرئيس السيسي بالتوسع في إنتاج التقاوى عالية الجودة والإنتاج عاجل وخاص.. الزمالك يعلن تخفيف عقوبة عواد بعد الاعتذار سمية الخشاب تُثير الجدل بنصيحة لطلاب الثانوية العامة: ”الشاطر اللي يعرف يجيب فلوس” ڤوي! ڤوي! ڤوي! يحصد جائزتي لجنة التحكيم والجمهور في مهرجان سبليت السينمائي المتوسطي بكرواتيا

فن

العالمية مايلى سايرس تكشف عن عدم رغبتها لترويج البومها الأخير

العالمية مايلى سايرس
العالمية مايلى سايرس

كشفت النجمة العالميه مايلى سايرس عن عدم الرغبه في قيامها بجوله غنائيه مره أخري، غير أنها استبعدت خروجها لدعم الألبوم الأخير Endless Summer Vacation.

كانت قد خرجت النجمه مايلي سايرس الجوله العالمية الأخيرة لها فى 2014 وذلك للترويج لألبومها Bangerz، حيث كان لها حوار إلى مجلة فوج البريطانية، قالت مايلي سايرس: "بعد آخر جولة رئيسية قمت بها، توقفت أمام أكثر من مجرد سؤال، وقلت: أنا لا أستطيع".

في السياق، تابعت: "ليس فقط لا أستطيع لعدم قدرتى على هذا، بل هى رغبتى في ذلك.. هل أريد أن أعيش حياتى من أجل سعادة أو إشباع أى شخص آخر غير شخصيتى؟"، كما أوضحت مايلى أنا أفضل الغناء للعائلة والأصدقاء في بيئة أكثر حميمية.