السبت 18 مايو 2024 03:51 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

الموت يُفجع الفنان ”إيهاب فهمي”

توفى منذُ ساعات اللواء "مصطفى المدني" خال الفنان المصري "إيهاب فهمي"، ليترك حزن وأسى بالغ في نفس الفنان المذكور، ويتركه في حالة صدمة من وفاته.

عبر الفنان "إيهاب فهمي" عن حزنه البالغ إثر وفاة خاله، حيث نشر "إيهاب" بيان نعي لخاله عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" داعي "إيهاب" لخاله بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة برفقة والده ووالدته.

وقد جاء في منشور الفنان "إيهاب فهمي" على مواقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" بصفحته الرسمية الكلمات الآتية "توفى إلى رحمه الله تعالى خالى الحبيب سياده اللواء "مصطفى المدنى" وإنا لله وانا اليه راجعون فى جنه الخلد ياغالى وإلى أن نلتقى سلاما لروحك الطاهره وإلى أبى وأمى وكل من رحل السلام.

على الفور إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في مصر وجميع الدول العربية، مُعبرين الجمهور عن عزائهم للفنان "إيهاب فهمي" داعيين لخاله بالرحمة والمغفرة والذهاب إلى الجنة، مُتمنين إلهام الله له بالصبر والسلوان.

يُذكر أن "إيهاب فهمي" هو ممثل مصري موهوب قدم العديد من الأعمال الفنية المميزة في السينما والدراما منذُ بداية الألفينات حتى الآن، من أبرز أعماله "الأصلي" و "أولاد عابد" و "الأخ الكبير" و "ريما" و "زيزينيا" و "ريا وسكينة" و "قضية رأي عام"، وغيرهم.