السبت 20 أبريل 2024 09:43 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات حوادث

المنوفية: حبس عطار بتهمة التحرش بطفلة في أشمون

أمرت جهات التحقيق بمحافظة المنوفية بحبس صاحب محل عطارة 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات، التي تجريها في واقعة اتهامه بالتحرش جنسيا بتلميذة بالصف الخامس الابتدائي بإحدى قرى مركز أشمون.

وتمكنت قوة أمنية من إلقاء القبض على المتهم.

وقال والد التمليذة التي تعرضت للتحرش: " اللي عمل في بنتي ده مجرم ومعندوش في قلبه رحمة، خلاها ماشية في البلد ونده عليها وقالها تعالي وهي اطمنت له وراحت له، علشان عارفاه لأنه قريبنا ووالدته تبقى بنت خالتي، وبعدين شدها ودخل بيها المخزن وحط إيده على بوقها ورفع عليها السكينة وقلعها هدومها وتحرش بيها وصورها.

وتلقى اللواء حازم سامي مدير أمن المنوفية إخطارا من العقيد محمد أبو العزم مأمور مركز شرطة أشمون، يفيد تلقي بلاغ من عامل يتهم فيه صاحب محل عطارة مقيم قرية بدائرة المركز، بالتحرش بنجلته صاحبة الـ 11 عاما والمقيدة بالصف الخامس الابتدائي، وملامسة أجزاء حساسة من جسدها من فوق ملابسها.

وعلى الفور تحركت قوة أمنية من مركز الشرطة حيث تبين اتهام د، إ، أ 55 عاما، لـ م، ف، ع 50 عاما، صاحب محل عطارة، والاثنان مقيمان في قرية بدائرة المركز، بالتحرش بنجلته صاحبة الـ 11 عاما والمقيدة بالصف الخامس الإبتدائي ولمس أجزاء حساسة من جسدها من أعلى ملابسها داخل المحل.

وعلى الفور تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم وبمواجهته بما أسند إليه من اتهامات اعترف بارتكاب الواقعة، وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة حمل رقم 16792 جنح أشمون لسنة 2023.