النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 10:08 صـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
ربيع ياسين يوجه رسالة إلى مرموش قبل مواجهة إيران إبراهيم حسن: حسام أعاد صلاح لأفضل مستوياته.. ومنتخب مصر في معركة مستمرة منتخب مصر يُعلن التشخيص النهائي للثنائي المصاب قبل مواجهة إيران السعودية تعرب عن تضامنها ومواساتها لدولة قطر إثر حادث انفجار داخلي في أحد المصانع بمنطقة رأس لفان الصناعية برعاية وزير التعليم العالي..إطلاق مسابقة ”نُعيد.. نبدع.. نبني” لدعم الابتكار الطلابي في إدارة المخلفات الجامعية مجلس الجامعة العربية يوجه الشكر لأبو الغيط بمناسبة إنتهاء ولايته ويرحب بتعيين نبيل فهمي أميناً عاماً جديداً للجامعة مصر ترحب باعتماد الاجتماع الوزاري العربي تعيين نبيل فهمي أمينًا عامًا لجامعة الدول العربية تنفيذ حكم الإعدام على نورهان خليل المتهمة بقتل والدتها في بورسعيد بين حنين الوطن ووداع الأحباب.. 750 سودانياً يغادرون القاهرة في الرحلة الخامسة للعودة الطوعية واستعدادات لتفويج 1200 آخرين بالقطار الأربعاء سقوط سارق كابلات التليفونات بالإسكندرية بعد فضحه بفيديو على السوشيال ميديا احتفاء بطائرها المهاجر وتقديرا لدوره الثقافى.. ثقافة أخميم تكرم الأديب السيد رشاد برى جلسات استماع برلمانية لصياغة قانون الإدارة المحلية الجديد.. الحكومة تطرح رؤيتها

توك شو

محمد حلمي: اتحاد الكرة نسي اللوائح عشان كهربا.. والدوري اتلغى عشان الاتحاد ميهبطش

محمد حلمي
محمد حلمي

يرى محمد حلمي مدرب الزمالك السابق، أن اتحاد الكرة المصري لم يتذكر اللوائح في أزمة محمود كهربا لاعب الأهلي.
قال محمد حلمي في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "اتحاد الكرة دلوقتي نسي اللوايح اللي تم وضعها عشان موضوع محمود كهربا"
أضاف: "واحد وواحد يساوي اتنين، اللوائح واضحة، وأعتقد المسؤولين زمان كانت علاقاتهم كويسة بالأهلي والزمالك وكان في لائحة ماشيين عليها"
واختتم: "نادي الاتحاد السكندري، تم إلغاء الدوري عشان ميهبطش قبل كدة، عندنا نظام بنغيره زي ما احنا عايزين"