النهار
السبت 15 يونيو 2024 10:19 صـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الرئيس السيسي يزور المتحف الدولي للسيرة النبوية بالمدينة المنورة ”الدفاع السعودية” تستضيف ذوي الشهداء والمصابين في عمليات «عاصفة الحزم» و «إعادة الأمل» لأداء فريضة الحج ضيوف الرحمن يتوافدون إلى صعيد عرفات لأداء ركن الحج الأعظم عامر حسين: أتفق مع الغاضبين من عدم اختيار عبد الله السعيد رجل مباراة سيراميكا كولر: سعداء بالفوز على فاركو.. ونتبع سياسة التدوير لحل مشكلة ضغط المباريات رفع درجة الاستعداد بالمستشفيات بالتزامن مع احتفالات عيد الاضحى المبارك نواب: ثورة 30 يونيو 2013 غيرت التاريخ في مصر القائم بأعمال سفارة السعودية يودع الدفعة الثانية من ضيوف خادم الحرمين الشريفين حجاج فلسطين من ذوي الشهداء والجرحى جوميز: سعيد بأداء وفوز الزمالك رغم سوء أزضية الملعب مجموعة السبع تدعم خطة بايدن لوقف فورى لإطلاق النار فى غزّة صواريخ حزب الله تستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في خلة وردة ما هي تفاصيل التقرير الكندي الذي حذر من ”حرب أهلية” في أميركا

تقارير ومتابعات

وزير التعليم يصل إلى أسوان لافتتاح عدد من المدارس ومتابعة العملية التعليمية

وزير التعليم
وزير التعليم

وصل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، صباح اليوم الخميس، إلى محافظة أسوان، وذلك فى إطار المتابعة الميدانية المستمرة للعملية التعليمية، حيث من المقرر أن يفتتح مدرستين، ويضع حجر الأساس لمجمع مدارس بالمحافظة،.

وكان فى استقبال الوزير لدى وصوله في مستهل الزيارة اللواء أشرف عطية محافظ اسوان، واللواء يسري سالم مساعد الوزير لشئون الهيئة العامة للأبنية التعليمية وعبد الكريم لطفى عبد الكريم مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

ويتضمن برنامج زيارة الدكتور رضا حجازي، افتتاح مدرسة عبد الجليل حسنين الإعدادية، وافتتاح مدرسة محمد عبدالمعطي الابتدائية، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس لمجمع مدارس الحصايا، بمنطقة الحصايا.

كما يعقد الوزير في ختام الزيارة اجتماعا مع مدير المديرية التعليمية، وقيادات المديرية، ومديري ووكلاء الإدارات التعليمية بالمحافظة.

موضوعات متعلقة