الإثنين 13 مايو 2024 04:56 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

فن

إطلالة جذابة.. منى زكي تتألق على ريد كاربت مهرجان كان (صور)

منى زكي أثناء مشاركتها في مهرجان كان
منى زكي أثناء مشاركتها في مهرجان كان

ظهرت الفنانة منى زكي، منذ قليل، بإطلالة بسيطة، على ريد كاربت مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ 76، والمُقام حاليًا في فرنسا، ومن المقرر أن تبدأ فعالياته من 16 إلى 27 مايو الجاري.

وتميزت إطلالة «زكي» بأنها جذابة، لاسيَّما وأنها ارتدت فستان يشبه الفراشة يمزج بين اللونين الأزرق والموف، ووضعت مكياج بسيط.

يُشار إلى اختيار فيلم «Jeanne du Barry» ليفتتح فعاليات النسخة 76 من مهرجان كان السينمائي الدولي، اليوم، الفيلم من بطولة الممثل العالمي جوني ديب حيث يجسد شخصية لويس الخامس عشر.

ويذكر أن منى زكي حققت نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل «تحت الوصاية»، الذي خاض ماراثون دراما رمضان الماضي، وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وضم العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، ثراء جبيل، ومن تأليف خالد دياب وشيرين دياب ومن إخراج محمد شاكر خضير.

ودارت أحداث المسلسل في إطار درامي، حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

موضوعات متعلقة