السبت 11 مايو 2024 11:06 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان عمرو أدهم يصل المغرب لمؤازرة الزمالك ضد نهضة بركان منظم الحفلات إسلام لطفي يكشف كواليس تحدي حفلة نيكول سابا بأسيوط لأول مرة ولقاء شارموفرز عبدالله بوشهري يخوض أول تجربة إخراج بمسلسل ”فعل ماضي” بحضور رئيس جامعة المنوفية.. معرض المشروعات الهندسية بكلية الهندسة الإلكترونية غدا

المحافظات

جولة ليلية بمعرض ”اهلا رمضان” بالإسماعيلية لمتابعة المخزون السلعي جولة ليلية بمعرض ”اهلا رمضان” بالإسماعيلية لمتابعة المخزون السلعي


أجري إيهاب زهدي أمين صندوق الغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، جولة ليلية، اليوم الثلاثاء، بمعرض السلع الغذائية " اهلا رمضان" بحديقة الشيخ زايد، حسب توجيهات المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجارية، بتكثيف الجولات المرورية المفاجئة علي التجار والعارضين بالمعرض، والتأكيد من توفير السلع بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها بالأسواق، بهدف تخفيف العبء على كاهل المواطنين.


واطمأن ايهاب زهدي، على جودة المنتجات المعروضة وأسعارها ومدى توافرها بكميات كبيرة لتوفير احتياجات المواطنين.

من جانبه يتابع المهندس احمد عثمان، المخزون السلعي بالمعرض، ومدي توافر عروض مناسبة للسلع الغذائية.

وأكد رئيس الغرفة، ان المعرض يأتي في إطار المساهمة المجتمعية للغرفة للتخفيف عن كاهل المواطنين، مؤكدا دراسة اي شكاوي وبحثها مع مديرية التموين باِعتبارها جهة رقابية على الأسعار.


وأكد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية على أنه يجري متابعة المعرض بصفة مستمرة من قبل غرفة العمليات واللجنة المشكلة للرقابة على الأسعار وجودة السلع وتوافرها، للتأكد من جودة المعروضات، و أسعارها تقل عن مثيلاتها في الأسواق.

واشار عثمان إلى أن المعرض يضم جميع السلع الغذائية والاستراتيجية والإستهلاكية واللحوم والدواجن، بالإضافة إلي التوابل بأسعار مخفضة أقل من مثيلتها بالأسواق، بالإضافة إلي منتجات متنوعة من مشغولات يدوية و فخار و ادوات منزلية وغيرها.

ويقام المعرض تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، وبالتعاون، وزير التجارة والصناعة، وزير التموين والتجارة الداخلية.