الإثنين 13 مايو 2024 07:53 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

تامر حسني: دعوات أمي وأبويا ودعم أسرتي أكبر دافع لي بالحياة

تامر حسني
تامر حسني

كشف الفنان تامر حسني، عن سر نجاح حفلاته، لاسيَّما وأنها لا تخلو جميعها من حضور جماهيري كبير من مصر والوطن العربي، خصوصًا حفله الأخير بالكويت، مؤكدًا أن دعوات والديه دائمًا هي سر نجاحه، ودعم أسرته له هو أكبر سند ودافع له في الحياة.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا مقطع فيديو، يظهر فيه تامر حسني، يشيد بالشعب الكويتي، قائلًا: "شعب الكويت حبيب قلبي وعلى راسي، وكل مرة باعمل فيه حفلة أحلى من اللي قبلها، وحفلاتي مختلفة عن الفنانين بسبب دعوات أمي وأبويا.. الحمد لله".

يُشار إلى تألق الفنان تامر حسني في حفله الأخير في الكويت، في ثاني حفلات مهرجان صيف الكويت، وقدم الحفل على مسرح أرينا بمشاركة فرقة ميامي الكويتية، ورفع الحفل شعار كامل العدد، وقدم مجموعة كبيرة من أغانيه المميزة التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، كما تأثر الفنان بشكل كبير وبكى خلال تقديمه أغنية ارجع لي.

وشارك «حسني»، متابعيه، بعض اللقطات المميزة من حفله في الكويت، عبر حسابه الشخصي بـ موقع «انستجرام»، مدوِّنًا معها: "أحيانا الفنان بيتأثر ويصل للحظة اندماج وصدق وتوحد مع الأغنية بتخليه يتأثر ويضعف من داخله لدرجة محدش ممكن يتخيلها، وده غصب عنه طبعًا بما إنه إنسان وقمة السعادة والحب لما الجمهور يحس بكده ويقرر أن يتحول لقلب واحد، وأشوفه فجأة سند وضهر بيشجعني زي مدرب لاعب الملاكمة اللي بيشجع اللاعب بتاعه عشان يقوم ويكمل.. شكرًا شكرًا شكرًا من كل قلبي جمهور الكويت الراقي".