الخميس 25 أبريل 2024 06:40 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

جوارديولا على موعد كتابة تاريخ جديد حال تتويج مانشستر سيتي بالدوري الإنجليزي

جوارديولا
جوارديولا

يقترب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي بقيادة مدربه بيب جوارديولا، بقوة من التتويج بلقب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويحتاج مانشستر سيتي تحقيق الفوز في مباراته المقبلة أمام تشيلسي فقط، ليتوج بلقب البريميرليج بصورة رسمية، بعد أن نجح في الانتصار على إيفرتون بثلاثية نظيفة.

وفي حال فاز "بيب جوارديولا" بلقب البريميرليج، سيكون أول مدرب في التاريخ يفوز بثلاث دوري متتالية في إنجلترا وإسبانيا وألمانيا .

وسيكون هذا هو اللقب الثالث للسيتي في الثلاث سنوات الأخيرة والرابع خلال الخمس سنوات الماضية تحت قيادة "بيب جوارديولا" الذي يأمل أيضًا في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ونجح مانشستر سيتى في تحقيق فوزا سهلا على إيفرتون بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023.

ويأتي السيتي في صدارة ترتيب جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 85 نقطة، ويبتعد عن أرسنال أقرب منافسيه بفارق 4 نقاط، ويتبقى للسيتي مباراة مؤجلة، ليصبح على بُعد انتصار وحيد من حسم لقب البريميرليج رسميا.