الخميس 25 أبريل 2024 06:33 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

رياضة

الليلة.. ليفربول ضيفا على ليستر سيتي في قمة الدوري الإنجليزي

ليفربول وليستر سيتي
ليفربول وليستر سيتي

يحل فريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على نظيره ليستر سيتي، في المباراة التي ستقام بينهم على ملعب "كينج باور"، الساعة العاشرة مساء اليوم"الاثنين" بتوقيت القاهرة، في ختام منافسات الجولة الـ36 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى ليفربول بقيادة مدربه "يورجن كلوب" لمواصلة انتصاراته بعدما تغلب مؤخرا على نظيره برينتفورد، بهدف دون مقابل سجله النجم الدولي محمد صلاح، في المباراة التي أقيمت على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي 2022 -2023.

ولا يملك الريدز أي بديل سوى تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على فرصتهم في التأهل لدوري أبطال أوروبا، علما بأن ليفربول حقق 6 انتصارات متتالية في البريميرليج بدءا من مواجهة ليدز يونايتد ثم نوتينجهام فورست، وست هام يونايتد، توتنهام هوتسبير، فولهام وأخيرا برينتفورد.

ويعلم محمد صلاح ورفاقه أن المباريات المتبقية بالنسبة لهم بمثابة مباريات كؤوس، خصوصا أن أي خسائر ستجعل مهمتهم في بلوغ البطولة القارية صعبة، وبالتالي سيتأهل للدوري الأوروبي في نهاية المطاف.

على الجانب الآخر، يتطلع ليستر سيتي في تحقيق الفوز والهروب من منطقة الهبوط حيث حصد "الثعالب" 30 نقطة فقط من إجمالي 35 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي حتى الآن.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة، محتلا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 62، بينما يحتل ليستر سيتي المركز الثامن عشر برصيد 30 نقطة.