الإثنين 20 مايو 2024 02:29 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

”بعد إخلاء سبيلها”.. القصة الكاملة لـ لخلاف حسن شاكوش وزوجته ريم طارق

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته

ما زالت أزمة حسن شاكوش وزوجته ريم طارق محل اهتمام وتساؤلات الجمهور، التي بدأت منذ أيام علي مواقع التواصل الإجتماعي، والتي أصبحت محل جدل للجمهور، بعدما حررت ريم طارق محضرًا ضد حسن تتهمه فيه بطردها من منزل الزوجية منذ أيام، والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق، ومنذ دقائق قليلة تم إخلاء سبيلها من سراي النيابة.

وقال فهد مرزوق، دفاع ريم طارق زوجة حسن شاكوش إن موكلته مثلت أمام نيابة أكتوبر أول لسماع اقوالها في اتهام شاكوش لها بنشر أخبار كاذبة وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

وطالب دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرًا رشيد.

وكانت قد قررت النيابة العامة بأكتوبر،منذ قليل، إخلاء سبيل زوجة مطرب المهرجانات حسن شاكوش في واقعة اتهامها بنشر أخبار كاذبة وسرقة مشغولات ذهبية وأموال من شقة الزوجية.

ومن المقرر استدعاء حسن شاكوش للاستماع إلى أقواله في البلاغ المقدم منه ضد زوجته، وقد طالب فهد مرزوق دفاع زوجة حسن شاكوش أمام النيابة بالاستماع إلى أقوال المأذون في واقعة كون موكلته ليست بكرا رشيد.

وقدم دفاع زوجة حسن شاكوش مستندات تثبت سلامة موقف زوجته واتهم زوجها والمأذون بالتزوير في أوراق رسمية.

وتلقى مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من مفتش المباحث، يفيد بحضور ريم طارق، 28 سنة، ربة منزل ومقيمة داخل كمبوند شهير إلى القسم لتضررها من زوجها حسن منصور وشهرته "حسن شاكوش" لطردها من منزل الزوجية منذ أيام والاستيلاء على المنقولات الزوجية وشبكتها وإيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.