الإثنين 20 مايو 2024 05:45 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”غرفة الإسكندرية” تبحث سبل التعاون مع الجانب الأمريكي لزيادة حجم الاستثمارات بمصر مصدر أمني ينفي زعم جماعة الإخوان حدوث سرقات بالمطار الداخلية: استحداث دوران بشارع الماكينة لتيسير حركة المرور في ابو صوير بالإسماعيلية الأهلي يعلن إصابة علي معلول بقطع جزئي في وتر أكيلس.. ويخضع لجراحة طبية غدًا سبوتنيك: التليفزيون الإيراني يقطع البث ويذيع القرآن الكريم حسام وإبراهيم حسن يقدمان التهنئة لنادي الزمالك بعد التتويج بالكونفدرالية الزمالك يعلن تفاصيل إصابة أحمد حمدي في مباراة نهضة بركان الأهلي يهنئ الزمالك بالتتويج بلقب الكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه ممدوح عباس: زيزو مُستمر مع الزمالك.. والجمهور هو صانع البطولات الخارجية: مصر تتابع بقلق بالغ ما تم تداوله بشأن مروحية الرئيس الإيرانى وزير الرياضة يهنئ الزمالك وجماهيره بحصد الكونفدرالية.. ويؤكد: ننتظر فرحة الأهلي توقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد المستثمرات العرب والاتحاد النسائي الروسى ….واختيار ” هدى يسي ” سفيرة سيدات أعمال تتارستان

فن

رامي يوسف يظهر في الإعلان التشويقي لفيلم ”Poor Things” مع ”إيما ستون” و ”مارك روفالو”.. فيديو

طُرح الإعلان التشويقي التريلر لفيلم الرومانسية والخيال العلمي الأمريكي "Poor Things" بطولة الممثلة العالمية "إيما ستون" على موقع التواصل الإجتماعي "يوتيوب"، الذي من المقرر طرحه في صالات ودور العرض السينمائية في ٨ سپتمبر القادم من العام الحالي ٢٠٢٣.

الجدير بالذكر أنه ظهر في الإعلان التشويقي الأول لفيلم الرومانسية والخيال العلمي الأمريكي "Poor Things" الممثل المصري العالمي "رامي يوسف" مع كلاً من الممثلين "إيما ستون" و "مارك روفالو"، وكان "رامي" يخطف الأنظار إليه في هذا الإعلان، حيثُ يعتبر "رامي" ثاني مصرياً يعمل في هوليود مع كبار النجوم هناك بعد نظيره الممثل المصري "رامي مالك"، الأمر الذي جعل "رامي يوسف" مصدراً لفخر المصريين والدولة المصرية في الخارج.

يُجسد الممثل المصري العالمي "رامي يوسف" شخصية "ماكس ماكاندلس" في فيلم الرومانسية والخيال العلمي الأمريكي "Poor Things"، ويبدو أن الممثلة العالمية "إيما ستون" ستقع في حبه في إطار من أحداث الخيال العلمي، وهو الأمر المشوق جدًا للجمهور في مصر والولايات المتحدة الأمريكية.

وقد حقق إعلان فيلم الرومانسية والخيال العلمي الأمريكي "Poor Things" على ما يقرب من ٢ مليون ونصف مشاهدة خلال يومان فقط من طرحه، وعلى الفور بعد مشاهدته إنهالت التفاعلات والتعليقات من قبل الجمهور في الولايات المتحدة ومصر وجميع دول العالم مُهنئين الفنانين "رامي يوسف" و "إيما ستون" و "مارك روفالو" على الفيلم، مؤكدين على دعمهم لهم ورؤيتهم للفيلم المذكور عند طرحه، مُتمنين له المزيد من النجاح والإزدهار.

الفيلم العالمي "Poor Things" يدور في إطار من الرومانسية والخيال العلمي حول إمرأة قام بإستنساخها عالم ويحاول جعلها تنخرط في المجتمع مع البشريين، والفيلم من بطولة كلاً من "إيما ستون، مارك روفالو، رامي يوسف، ويلام دافو" من تأليف كلاً من "ألاسدير جراي" و "توني مكنمارا"، وإخراج "يورجوس لانثيموس".

يُذكر أن "رامي يوسف" هو ممثل مصري يعمل في هوليود وصناعة السينما والدراما الأمريكية، أهم الأعمال الفنية العالمية أبرزهم "Ramy" و "Don't Worry, He Won't Get Far on Foot" و "Why Him" و "MR Robot"، وغيرهم من الأعمال الفنية المميزة،

أما عن ”إيما ستون" هي ممثلة أمريكية عُرفت من خلال موهبتها في التمثيل وتقمص الأدوار حتى ترشحت لجائزة الأوسكار وقدم العديد من الأفلام العالمية الرائعة أبرزهم "La La Land" و "Cruella" و "The Favourite" و "Battle Of The Sexes"، وغيرهم.

و "مارك روفالو" هو ممثل أمريكي شهير قدم أروع الأفلام العالمية في هوليود منذُ بداية الألفينات حتى الآن أبرزها "13 Going 30" و "Just Like Heaven" و "Rumor Has It" و "Spot Light" و "The Adam Project" و "Shutter Island"، وغيرهم.