الإثنين 13 مايو 2024 03:18 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رئيس البرلمان العربي: سلطنة عمان تحتل مكانة متميزة في منظومة العمل العربي المشترك ”تموين القليوبية” يضبط 90 مخالفة لمخابز بلدية لإنتاج خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات موعد مباراة الزمالك أمام نهضة بركان بإياب نهائي كأس الكونفدرالية الزمالك يخسر أمام نهضة بركان 2-1 في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية مرور 75.. الزمالك يبحث عن التعادل أمام نهضة بركان بكأس الكونفدرالية سيف الجزيري يسجل هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان بالكونفدرالية أتلفن 3 جرارات.. 4 سيدات يطلقون الأعيرة النارية على آخرين خلال حرث أرضهم في قنا نهضة بركان يتقدم بثنائية أمام الزمالك في الشوط الأول بكأس الكونفدرالية السيناتور الأمريكي كريس كونز: نتنياهو يقود إسرائيل لقطع العلاقات مع الولايات المتحدة عادل تاحيف يسجل ثاني أهداف نهضة بركان أمام الزمالك بكأس الكونفدرالية مرور 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن تسجيل هدف التعادل أمام نهضة بركان متحدث الخارجية: إسرائيل تتبع سياسة ممنهجة لجعل قطاع غزة غير قابل للحياة

حوادث

استدرجه لمكان مقطوع وطعنه.. قصة مقتل زوج على يد عشيق زوجته وسر مكالمة بعد الغداء

أرشيفية
أرشيفية

" نيرة.ن" امرأة تبلغ من العمر 33 عام لم تراعي زوجها في غيابه ونشأت بينها وبين صديق زوجها علاقة غير شرعية واعتادت على التواصل معه أثناء خروج الزوج لعمله وعشيقها لم يراعي حرمة الصداقة.


استمرت العلاقة بين السيدة وصديق زوجها لعدة شهور وطوال تلك الفترة تعدظت العلاقات المحرمة بينهما داخل منزل السيدة.

حيلة شيطانية رسمتها الزوجة للتخلص من زوجها حتى يخلو لها الجو مع عشيقها وتتزوجه بعد ذلك .

اتفقت السيدة مع عشيقها بأن يتصل بزوجها بعد عودته من الشغل لتوصيله إلى إحدى الأماكن البعيدة واثناء مرورهما بمنطقة تخلو من المارة ينهي حياته.

بالفعل في اليوم التالي انتظرت الزوجة عودة زوجها من عمله وعاد الزوج منهكا بسبب خروجه في وقت مبكر وقامت بالاتصال بعشيقها تخبره بعودة زوجات.

ولم تمر سوى لحظات قليلة ورن هاتف الزوج بعدما تناول الغداء وإذا بصديقه يطلب منه توصيله إلى أحد الأماكن وعندما أخبره بأنه متعب أقنعته زوجته بتوصيل صديقه.

واقتنع الزوج بكلام زوجته وأخبر صديقه بأنه سيقوم بتوصيله، جهزت السيدة الطعام لزوجها وبعد انتهائه من تناول الغداء استقل سيارته وتوجه بها إلى صديقه.

ووجد صديقه ينتظره في المكان الذي حددوه مسبقا واستقل معه السيارة وأثناء مرورهما على منطقة خالية غافل العشيق الزوج وانهال عليه بالضربا بسلاح أبيض كان بحوزته.

نزل العشيق من السيارة بعدما تأكد من وفاة صديقه وعاد إلى منزل وكأن شئ لم يكن واتصل بعشيقته وأخبرها بأنه انهى حياة زوجها وأصبح الجو خالي لهما.

انتظرت السيدة مرور يوم على غياب زوجها وقامت بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة كفر الشيخ بغياب زوجها حتى تبعد عنها الشبهات.

اعتقدت الزوجة وعشيقها انهما أفلتا بعملتهما ولم يعلمان ان تحريات الأمن ستكشف جريمتهما.

كون الأمن فريق من إدارة البحث الجنائي لكشف ملابسات الجريمة وقامت بالتحفظ على هاتف الزوج وبعد إرساله للاجهزة المختصة تم تفريغ محتوياته وتبين أن أخر مكالمة كانت بين الزوج والعشيق.

تم استدعاء العشيق والاستماع لأقواله والتحفظ عليه وبفحص هاتفه تبين وجود مكالمات بينه وبين زوجة المجني عليه وباستمرار التحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة بتحريض من زوجة المجني عليه.


القت الشرطة القبض على الزوجة واعترفت بوجود علاقة بينها وبين صديق زوجها وانها اعتادت على مقابلة عشيقها داخل شقتها بعد نزول زوجها إلى عمله.

كما اعترفت بتعدد العلاقات بينها وانها أردات الزواج منه والتخلص من زوجها لذلك طلبت من عشيقها إنهاء حياته وهي من وضعت الخطة للقيام بذلك.

وطلبت من عشيقها ان يستدرج زوجها بسيارة إلى منطقة نائية بحجة توصيله إلى أحد الأماكن وإنهاء حياته

وتم إحالتها وعشيقها لجنايات لمحاكمتهم وعاقبتهم المحكمة بالإعدام شنقا بعد موافقة المفتي.