الأحد 19 مايو 2024 08:49 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

زوج في دعوى نشوز: زوجتي استولت على كل أملاكي ورفعت دعوى خلع ضدي دون علمي

محكمة الأسرة- أرشيفية
محكمة الأسرة- أرشيفية

" طه.س" شاب يبلغ من العمر 35 سنة بعد مرور 10 سنوات عل زواجه لجأ إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى نشوز ضد زوجته في محكمة الأسرة بمصر الجديدة تحمل رقم 5068لسنة 2022 بعد استيلائها على أمواله التي كان يرسلها لها من الخارج وكل ممتلاكه ورفع دعوى خلع ضده دون علمه .

يقول الزوج تزوجت منذ عشر سنوات بعدما رشحها لي أحد الأقارب وكنت أعيش حياة سعيدة معها وبعد ذلك قررت السفر إلى الخارج والعمل في إحدى دول الخليج .

وتابع الزوج كنت أرسل لزوجتي من الخارج وكنت كل فترة أنزل أجازة وأقضيها مع زوجتي وكانت حياتنا تسير بطريقة جيدة ولم يعكر صفوها أي شئ ولم أكن أعلم ما تخطط له زوجتي.

وفي المرة الأخيرة عندما عدت إلى الخليج طلبت مني زوجتي نوكيل عام فحررت لها توكيل عام وبعد قائي عامين هناك رجعت إلى مصر وقررت عدم العودة مرة أخرى إلى الخليج ولكنني فوجئت أن زوجتي استولت على جميع املاكي وقامت برفع دعوى خلع ضدي ودعوى تمليك للشقة ووجدت نفسي لا أملك أي شئ من حطام الدنيل لذلك قمت برفع دعوى ضدها.

موضوعات متعلقة