الأحد 19 مايو 2024 07:39 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال

حوادث

زوج أمام محكمة الاسرة: مراتي رفعت عليا قضية طلاق من غير ما اعرف علشان تتجوز ابن عمها

محكمة الأسرة
محكمة الأسرة

الصدفة البحتة هي التي قادت زوج لكشف خيانة زوجته له مع ابن عمها وتخطيطها للاستيلاء على شقته بعدما رفعت دعوى طلاق ضده دون علمه.

وقف الزوج امام محكمة الأسرة يروى معاناته وقال تزوجت بعد قصة حب استمرت ثلاث سنوات وكنت أعيش حياة سعيدة مع زوجتي ولم يعكر صفو حياتنا شئ.

وتابع الزوج في الفترة الأخيرة انقلب جال زوجتي واصبحت تتعمد إثارة المشاكل بيني وبينها وبدأ الشك يتسلل بداخل ان هناك شئ لا افهمه ولكن لم يخطر ببالي ان زوجتي تخونني.

وواصل الزوج حديثه بدات أراقب زوجتي وفي إحدى الأيام استغليت ترك زوجتي لهاتفها وانشغالها في أعمال المنزل وبدأت بالتفتيش في هاتفها وعثرت على محادثات بينها وبين ابن عمها وعرفت انها على علاقة عاطفية معه.

وأكد الزوج أنه عرف من المحادثات أن زوجته قامت برفع دعوى طلاق ضده دون علمه وانها سجلت عنوان غير الذي يسكن فيه حتى لايصله إعلان الدعوى من أجل الاستيلاء على شقته.

وتابع الزوج واجهة زوجتي با عرفته فلم تنكر وأخبرته بانها تحب ابن عمها وستولي على شقتي وستتزوج فيها لذلك لجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 865 لسنة 2023 ضد زوجته.