السبت 18 مايو 2024 01:56 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة وكيل ”تعليم البحيرة” يتابع امتحانات الشهادة الإعدادية بإدارة الرحمانية بعد الجدل على مضاد الإيثار.. مدير تعليم المنوفية يطمئن الطلاب التعليم العالي: ”المتاحف من أجل التعليم والبحث العلمي” موضوع الاحتفال باليوم العالمي للمتاحف لعام 2024 وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات البيطرية بلاغ للنائب العام يطالب بوضع كاميرات مراقبة داخل سيارات أوبر للمرة الأولى بمسيرته.. فيل فودين لاعب الموسم في الدوري الإنجليزي الممتاز إصابة المخرج محمد العدل بجلطة مفاجئة فى القلب (تفاصيل )

فن

في البانيو.. محمد رمضان يخضع لجلسة تصوير جديدة بأمريكا

شارك الفنان محمد رمضان جمهوره صورًا جديدة له، وذلك أثناء تواجده في أمريكا، خلال الفترة الحالية، وذلك في جولة غنائية هناك.

وظهر محمد رمضان من داخل البانيو، في لقطات مختلفة، أثناء تواجده في أمريكا، ونالت الصور إعجاب عدد كبير من قبل المتابعين.

وسبق وشارك الفنان محمد رمضان جمهوره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجموعة صور وفيديوهات من حفله الغنائي في الوليات المتحدة الأمريكية، وظهر محمد رمضان في فيديو شاركه مع جمهوره وهو يحمل علم مصر إلى جانب علم أمريكا خلال حفله الغنائي الثاني هناك الذي أقامه أمس في مدينة كاليفورنيا، وعلق محمد رمضان على الصورة، قائلا: “ليلة نارية في كاليفورنيا”.

يذكر أن أخر الأعمال السينمايئة لمحمد رمضان هو فيلم هارلي وتدور أحداث الفيلم حول "هارلي"، مهندس الميكانيكا الذي يعود من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر،