الإثنين 29 أبريل 2024 04:26 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مدافع فريق تشيلسي يعلن رحيله عن الفريق نهاية الموسم الحالي تعرف على حكام مباراة سيراميكا وفاركو في الدوري الممتاز قتله وأخرج أحشاءه ثم صلى ركعتين ..حكاية جريمة أسرية أثارت الذعر في منطقة الخليفة مركز تريندز للبحوث يختار هالة سرحان سفيرة له بمعرض أبو ظبي للكتاب 2024 غرفة صناعة الجلود:افتتاح مجمع الامل للصناعات الجلدية خلال الأيام المقبلة وزير الصناعة يسلم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان جولد بيليون: أسعار الذهب في مصر تواصل التراجع بسبب ضغط انخفاض الدولار نائب محافظ البحيرة تتابع حصاد محصول القمح وانتظام التوريد إلي الشون والصوامع زراعة البن في مصر.. هل تساهم التغيرات المناخية في خروج التجارب لـ «النور»؟ محافظ كفر الشيخ: تحرير 16 محضرًا تموينيًا لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بالرياض محافظ الشرقية يُعلن بدء تشغيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة محافظ الشرقية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي ويقدم التهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء

عربي ودولي

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده.. مركز الملك سلمان للإغاثة يُطلق الحملة الشعبية عبر منصة ”ساهم” لمساعدة السودان

إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء - حفظهما الله - أطلق مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية اليوم الحملة الشعبية عبر منصة "ساهم" لمساعدة الشعب السوداني الشقيق.

وقال معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على المركز الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة بمناسبة إطلاق الحملة إنه إنفاذا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله - يُطلق مركز الملك سلمان للإغاثة

حملة التبرعات الشعبية للأشقاء المتضررين في السودان، مشيرا إلى أن هذا التوجيه الكريم يجسد الصفات النبيلة التي تتحلى بها قيادة هذا الوطن المعطاء وشعبه العزيز الذي استجاب لدعوة قيادته.

وأوضح معاليه أنه سيجري جمع التبرعات عبر منصة "ساهم" التابعة لمركز الملك سلمان للإغاثة وكذلك من خلال تطبيق "ساهم" أو الحساب البنكي الموحد المخصص للحملة أو عبر قنوات التبرع المتعددة الموجودة على موقع المركز، مؤكدا أن الحملة تتضمن تقديم مساعدات إغاثية وطبية للمتضررين هناك، داعيا معاليه الجميع إلى التبرع عبر منصة "ساهم" لأشقائهم في السودان، مؤكداً أن المركز لا يقتطع من التبرعات أي رسوم إدارية وتصل لمستحقيها كاملة.

وفي ختام تصريحه رفع الدكتور الربيعة أسمى آيات الشكر والتقدير والعرفان لخادم الحرمين الشريفين وسمو عهده الأمين - حفظهما الله - على هذه المبادرة الإنسانية النبيلة، سائلا الله سبحانه وتعالى التوفيق لتنفيذ هذه التوجيهات الكريمة لكي تسهم في تخفيف معاناة الأشقاء في السودان.

ويمكن التبرع للحملة عبر منصة "ساهم" على الرابط الإلكتروني التالي : https://sahem.ksrelief.org/sudan ، كما يمكن للمتبرعين إرسال حوالاتهم بشكل مباشر من خلال الحساب البنكي الخاص بالحملة(SA7080000500608019999908)، ‏‎ويمكن أيضا تحميل تطبيق "ساهم" على أجهزة الجوال عبر متجري أبل وقوقل بلاي.

//انتهى//