الخميس 9 مايو 2024 07:37 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد طرح ”أسود ملون” بالسعودية.. لماذا يلجأ بيومي فؤاد لعرض أعماله بالممكلة؟ مصدر رفيع المستوى: استمرار جولة مفاوضات هدنة غزة وجار مناقشة بعض التفاصيل القبض على مستريح الهواتف المحمولة بالمنوفية قبل السفر خارج البلاد طفلة التيك توك تمارا عماد تغني مع سعد الصغير لأم كلثوم ريال مدريد يتأهل الى نهائي أبطال أوروبا بعد الفوز على بايرن ميونخ 2 / 1 فى 3 دقائق.. خوسيلو يسجل ثنائية فى ميونخ وينقذ مدريد من شبح مغادرة دورى الابطال رقص و”مزج بلدي” لتحسين الصحة والنفسية ضمن ورش إيزيس الدولى للمسرح وزير السياحة والآثار يعقد اجتماعاً مع نظيره الأردني لمناقشة سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار تواصل فعاليات برنامج دورات تنمية سياسية للشباب بالدقهلية بايرن ميونخ يسجل الهدف الاول فى شباك ريال مدريد عن طريق الفونسو ديفيز جامعة بورسعيد تستقبل وفد من مركزِ القياسِ والتقويم بوزارة التعليم العالي ضبط سيدة تدير كيان وهمي مقابل الاستيلاء على الأموال من المواطنين بسوهاج

رياضة

من أجل اللحاق بالسيتي.. أرسنال في مواجهة نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي

يحل فريق كرة القدم الأول بنادي أرسنال ضيفًا على نيوكاسل يونايتد، في المباراة التي ستقام بينهم على ملعب "سانت جيمس بارك" في تمام السادسة والنصف مساء اليوم، "الأحد"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويسعى أرسنال بقيادة مدربه "أرتيتا" تحقيق الانتصار في مباراة اليوم لمواصلة ملاحقة مانشستر سيتي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، والاستمرار في المنافسة على اللقب، حيث يحتل "الجانرز" وصافة برصيد 78 نقطة.

ونجح أرسنال في تحقيق الفوز على تشيلسي بنتيجة 3-1 ضمن منافسات الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

ويأمل نيوكاسل يونايتد في تحقيق الفوز مستغلا عاملي الأرض والجمهور من أجل الاحتفاظ بموقعه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 65 نقطوة وبفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد.

ويدخل أرسنال المباراة، محتلا المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن المتصدر مانشستر سيتي، بينما يتواجد نيوكاسل يونايتد في المركز الثالث برصيد 65 نقطة.

تذاع مباراة نيوكاسل يونايتد وأرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي اليوم، على قناة beIN Sports 1 HD Premium.