الجمعة 10 مايو 2024 04:08 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
أتالانتا يتأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي بعد فوزه على مارسيليا بايرن ليفركوزن يحجز مقعدًا في نهائي الدوري الأوربي على حساب روما الإيطالي مصرع صغير في حادث إنقلاب دراجة بخارية ببورسعيد البرلمان العربي يشارك في ندوة أممية افتراضيا لمناقشة ”ميثاق الاتحاد لأخلاقيات العلوم والتكنولوجيا” شرشر يهنئ الأستاذ مجدى الفيشاوى والأستاذ سامي أبو غزالة بزفاف المهندس مصطفى والدكتورة شروق تعليم القاهرة تتابع مرور مسؤولين الاداره بلجان الامتحانات بمدارس إدارة البساتين جامعه الزقازيق تنظم دورة تدريبية عن الإسعافات الأولية لفريق الجوالة ‎البحرين أفضل وجهة لحفلات الزفاف في الشرق الأوسط لعام 2024 الشوط الأول .. أتالانتا يتقدم على مارسيليا بهدف دون رد هدى يسي : اتحاد المستثمرات العرب يطبق تكامل القوى الاقتصادية من خلال انضمام كبار الشخصيات أصحاب القرار... اختتام اجتماعات المجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الإدارية بحضور وزاري عربي رفيع المستوى الهيئة السعودية للسياحة توقع مع ”نون” مذكرة تفاهم لترويج الفعاليات السياحية بالمملكة

حوادث

قطار المحاكمات.. ”النهار” تنشر أبرز محاكمات اليوم بتاريخ 7 مايو

تشهد أروقة المحاكم بالقاهرة والجيزة، نظر العديد من القضايا الهامة، والنهار المصرية تنشر أهم المحاكمات بالقاهرة والجيزة

اليوم.. المحكمة تنظر محاكمة بطرس غالي وزير المالية الأسبق في قضية فساد الجمارك

تنظر محكمة الجنايات في مجمع محاكم شمال القاهرة بالعباسية، جلسة إعادة محاكمة يوسف بطرس غالي وزير المالية الأسبق لاتهامه بالإضرار العمدي بأموال الجهة التي يعمل بها، في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ فساد الجمارك.

اليوم.. محاكمة أمريكي و11 مصريا في أكبر قضية تهريب آثار مصرية

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية محاكمة 12 متهما بينهم أمريكي و11 مصريا، لاتهامهم بـ تهريب آثار مصرية، في أكبر قضية تهريب آثار، بعد ضبط بحوزة أحدهم كمية من القطع الأثرية داخل مطار جون إف كينيدي.

اليوم.. محكمة الجنايات تستكمل محاكمة تشكيل عصابي بتهمة جلب وتهريب المخدرات

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، جلسة محاكمة 18 متهما، بتهمة تكوين تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في جلب والاتجار في المواد المخدرة داخل البلاد.

اليوم.. استكمال محاكمة قاتل زوجته بالنزهة

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة بالعباسية، جلسة محاكمة المتهم بذبح زوجته بمطواة في منطقة النزهة بالقاهرة، بعد تأجيل الجلسة الماضية لحضور طبيب الصحة النفسية.

اليوم.. نظر دعوى السماح للصيدليات بتداول أدوية الإجهاض

تنظر محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الأحد، الدعوى المقامة من أحد المحامين، والتى يطالب فيها بإلغاء قرار اللجنة الفنية لمراقبة الأدوية اللائحي بقصر تداول مستحضر الدواء الدستوري "ميزوبروستول" على المستشفيات فقط وحظر تداوله بالصيدليات العامة بالمخالفة للمادة 62 من قانون مزاولة مهنة الصيدلة، وقال في الدعوى إن القرار يشكل اعتداء جسيما على مهنة الصيدلة وسمعة الصيادلة.

اليوم.. نظر دعوي الفنانة زينة ضد أحمد عز للمطالبة بأجر مسكن وحضانة

تنظر محكمة الأسرة بمدينة نصر، اليوم الأحد، تأجيل الدعوى المُقامة من قبل الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز والتي تطالبه فيها بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة قدرهما مليون و761 ألف جنيه.