الأحد 12 مايو 2024 10:00 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

كاي عضو EXO يبدأ خدمته العسكرية في الـ 11 من مايو المقبل


أعلن منذ قليل عن موعد تجنيد المغني الكوري وعضو فرقة "EXO" كاي، حيث أصدرت شركة اس ام بيان حول بداية خدمته العسكرية والتي ستبدأ من يوم الـ11 من شهر مايو الجاري، ويعد هذا الخبر صادم للجميع لأن حتى أمس كان كاي يتحدث مع معجبيه عبر بث مباشر من خلال حسابه على الانستجرام حول ما الذي يحضره لأجل عودة فرقة "EXO" بألبوم جديد، ليكن الخبر ليس صادما فقط لمعجبيه بل وله هو أيضا كذلك، لتفاجئه بموعد التجنيد نتيجة للتغيرات السياسية التي حدثت مؤخرا.

و بإعلان خبر تجنيد كاي يصبح هو سابع عضو في الفرقة يلتحق بالخدمة العسكرية، والجدير بالذكر أيضا أنه خلال البيان أوضحت الشركة أنهم سيتناقشون في ما يتعلق بألبوم الفرقة القادم بعدما تفاجئوا بموعد تجنيد كاي، حيث كان من المقرر أن يظهر التسعة أعضاء في الألبوم القادم بعد غياب خمس سنوات عن عودة كاملة تضم التسعة معا بسبب الخدمة العسكرية الخاصة بالأعضاء الآخرين.

ويعد كاي راقص أساسي في فرقة "EXO"، كما أنه أطلق ثلاثة ألبومات منفردة وكل واحد منهم حقق نجاحا كبيرا، وكان ألبوم "Rover" هو آخر ما قدمه المغني هذا العام، ويضم الألبوم 6 أغانٍ؛ أغنية "Rover"، أغنية "Bomba"، أغنية "Black Mirror"، أغنية "Say you love me"، أغنية "Slidin"، وأغنية "Sinner".