الأحد 19 مايو 2024 10:05 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تعيين محمد كشك رئيسا لقطاع الناشئين بنادي المنصورة دون خسائر بشرية.. حريق يلتهم 10 أكشاك للفاكهة بشبرا الخيمة الأرصاد: طقس شديد الحرارة معتدل ليلا والصغرى في القاهرة تسجل 24 درجة الداخلية تكشف حقيقة فيديو الاستعراض في زفاف ”صحراوي الإسماعيلية” فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

فن

إليكم أسعار تذاكر مسرحية ”هادي فالنتاين” لـ أحمد عز في الرياض

بعد فترة غياب عن المسرح يعود النجم أحمد عز، إلى خشبة المسرح للمرة الثانية بعد نجاحه في «علاء الدين»، حيث ينافس في موسم الرياض بعرض مسرحي بعنوان «هادي فالنتاين»، ومن المقرر أن تعرض المسرحية من 30 ديسمبر الجاري إلى 3 يناير المقبل .

أسعار تذاكر مسرحية ”هادي فالنتاين”

وطرحت الشكة المنظمة أسعار تذاكر مسرحية هادي فالنتين بطولة أحمد عز، حيث جاءت متنوعة بين 14 فئة، وهما الأولى بـ 1100 ريال سعودي، والثانية بـ 120 ريالا سعوديا، والثالثة بـ 200 ريال، والرابعة بـ 250 ريالا، والخامسة بـ 300 ريال، والسادسة بـ 400 ريال، والسابعة بـ 450 ريالا، والثامنة بـ 500 ريال، والتاسعة بـ 650 ريالا، والعاشرة بـ 650 ريالا، والحادية عشر بـ 700 ريال، والثانية عشر بـ 750 ريالا، والثالثة عشر بـ 900 ريال، والأخيرة بـ 950 ريالا أي يعادل 7،825 جنيه.

أبطال مسرحية ”هادي فالنتاين”

يشارك في مسرحية هادي فالنتين العديد من الفنانين على رأسهم الفنان أحمد عز، شيماء سيف، سيد رجب، تارا عماد، مصطفى غريب، عبد العزيز حسين، نورا مهدي، آلاء علي، ميشيل ميلاد بشاي، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي، ومصممة أزياء نيفين رأفت، استعراضات من تصميم نادين، مصمم ديكور رامي درج، والأغاني من ألحان عزيز الشافعي وكلمات حسن المهدي.

تفاصيل مسرحية ”هادي فالنتاين”

تدور قصة مسرحية هادي فالنتين حول ذهاب شريف وخطيبته رفيف إلى متجر هدايا كبير للاحتفال بالفالنتاين ولكن ينصحهم عم مرموش صاحب المحل بعدم إتمام الزواج ويحكي لهم ما حدث بقصص الحب الشهيرة في محاولة لإثبات أن الحب مجرد وهم، فهل سينجح عم مرموش في التفرقة بين شريف ورفيف في الفالنتاين.