الخميس 2 مايو 2024 07:34 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الترجي يصدر قراراً هاماً قبل مباراتي الأهلي في دوري أبطال أفريقيا رئيس جامعة كفر الشيخ يفتتح المعارض السنوية لكلية التربية النوعية البيت الأبيض: الموقف الأمريكى المعارض لعملية رفح الفلسطينية لم يتغير د النشار ..اعادة تدوير المخلفات للمصانع والاسواق التجاريةلتخفيف الأحمال عن الاقطان المصرية تقدير من الفنانين للدعم الروسي للسينما في مهرجان بردية السينمائي قول يا دكتور.. برنامج طبي جديد مع فاطمة مصطفى على «الراديو 9090» كريم بامبو يقود هجوم البنك الأهلي أمام الزمالك في الدوري رئيس مدينة مرسى علم يسلم شهادات محو الأمية محافظ الدقهلية يشهد فاعليات المؤتمر الدولي الثالث لكلية العلاج الطبيعي جامعة الدلتا للعلوم السباح السعودي فيصل القصيبي : مستعد لعبور المانش لرفع علم المملكة والصعود للعالمية جراحة تجميل دقيقة.. إنقاذ حياة طفلة في مستشفى دسوق العام بكفر الشيخ السعودية رئيسا للجمعية العامة للمنظمة العربية للتنمية الزراعية

حوادث

بعد 25 سنة بـ”عش الزوجية”.. سيدة: ”جوزي طردني من البيت ومبيصرفش على بناته”

أرشيفية
أرشيفية

"أسماء.ع"، سيدة تبلغ من العمر 52 عامًا لجأت إلى محكمة الأسرة بعد مرور 25 عام على زواجها؛ لرفع دعوى طلاق تحمل رقم 125 لسنة 2023 بعد اكتشاف خيانة زوجها لها وزواجه من أخرى وكذا رفضه شراء مستلزمات زواج ابنته.

تقول السيدة: "تزوجت منذ 25 عامًا وأنجبت فتاتين وولد وتحملت مصاعب الحياة مع زوجي ومرت حياتنا ما بين لحظات سعادة وخلافات وتحملت كل ذلك من أجل أبنائي".

وتتابع: "في الفترة الأخيرة تقدم أحد الأشخاص لخطبة ابنتي ومثل أي أم فرحت بذلك وخاصة أنه شخص ذو خلق ولكنني فوجئت بتغير زوجي معي في المعاملة وتهربه من إتمام زواج ابنته ورفضه الاشتراك في مصاريف جهاز زواجها".

وأردفت: "بدأت الحديث معه في ذلك لإثناؤه عن ذلك ولكنني فوجئت بانفعاله الشديد وتركه للمنزل واعتياده العودة في ساعة متأخرة من الليل وفي المرة الأخيرة نشبت مشاجرة بيننا وقام بطردي من الشقة وتدخل بعض الأهالي ورجعت مرة أخرى إلى المنزل من أجل ابنتي التي ستتزوج وكانت الصدمة بالنسبة لي عندما لم أجد مصوغاتي الذهبية وعندما سألت زوجي لم ينكر وتحجج بأنه تعرض لأزمة مالية".

وأوضحت: "فوجئت بأن زوجي متزوج من أخرى عندما سمعته يتحدث مع سيدة في هاتف ويخبرها بأنه سيبيت عندها اليوم وعندما واجهته لم ينكر وأخبرني أنه متزوج منها منذ ثلاث سنوات لذلك تقدمت برفع دعوى طلاق للضرر".