الأحد 19 مايو 2024 04:02 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
فرحها ثاني يوم العيد.. الحزن يخيم على المنوفية بعد وفاة فتاة أسفل عجلات جرار زراعي مصرع شخص بالمنوفية بعد سقوط سيارته في مصرف مشاركة وزارة السياحة والآثار في ورشة العمل المصرية التركية للترويج للمقصد السياحي المصري الحسم يتأجل.. تعرف على موعد مباراة الإياب بين الأهلي والترجي في أبطال إفريقيا التعادل السلبي يحسم موقعة الذهاب بين الأهلي والترجي في نهائي أبطال إفريقيا بالصور.. وزيرة الثقافة ونجوم الفن يؤدون واجب العزاء في زوجة أحمد عدوية المستشار الألماني شولتس: 500 شاحنة هي الحد الأدني للمساعدات الإنسانية ومن شن الحرب عليه المسؤولية الإنسانية بفلسطين 60 دقيقة سلبية بين الأهلي والترجي في ذهاب نهائي أفريقيا شوط أول سلبي بين الأهلي والترجي في ذهاب أبطال أفريقيا الحكم على مقتحم منزل رئيسة الكونجرس الأمريكي السابقة بالسجن 30 عاما أول ربع ساعة.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الأهلي والترجي في نهائي الأبطال في أول 10 دقائق.. إصابة علي معلول وخروجه وكريم فؤاد بدلًا منه في نهائي إفريقيا بين الأهلي والترجي

رياضة

ما قبل السوبر.. عبد المنصف يخصص فقرة تدريبية على ركلات الترجيح لحراس الزمالك

قام "محمد عبد المنصف" مدرب حراس المرمى للفريق الأول بنادي الزمالك، بتجهيز فقرة تدريبية خاصة للتدريب على ركلات الترجيح لثنائى حراسة المرمى محمد عواد ومحمد صبحى، استعدادا للقاء القمة بين الزمالك والأهلي في نهائي كأس السوبر والمقرر إقامته يوم الجمعة المقبلة.

ويعمل "عبدالمنصف" على تمرين حراسىة الفريق بقوة من أجل تجهيزهم بالشكل المناسب تحسباً لوصول مباراة السوبر المحلى أمام الأهلى، لركلات الترجيح، خاصة أن مدرب الحراس كان من الحراس الذي يعرف عنه بتصدي لضربات الجزاء ويعلم جيدا كيفية تأهيل الحراس لتلك المهمة فى المباريات الصعبة.

ويأمل كلأ من محمد صبحي ومحمد عواد في نيل شرف حراسة مرمى الزمالك فى اللقاء المقبل أمام الأهلي، بالرغم من اقتراب محمد صبحى الاستمرار في مركز حراسة المرمى، إلا أن محمد عواد يحرص على أداء دوره بقوة على أمل العودة من جديد لحراسة عرين الفارس الأبيض.

من جهة أخرى، منح المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الكولومبي "خوان كارلوس أوسوريو"، تعليمات فنية خاصة لثلاثي الأبيض وهم "البنيني سامسون أكينولا ، سيف فاروق جعفر ، محمد أشرف "روقا"، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت أمس الأحد على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة.