السبت 11 مايو 2024 08:03 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
رسميًا.. نادي بيرنلي أول الهابطين إلى الـ تشامبيونشيب قبل جولة من البيرميرليج تذكرتي تعلن فتح باب الحجز لـ مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية تتويج أرسنال بالدوري الإنجليزي شبح يراود محمد النني.. تفاصيل جوارديولا: أرسنال سيفوز في مبارياته.. لذلك نريد حسم مصيرنا بأيدينا استقالة طارق العشرى من تدريب الاتحاد السكندرى بعد الفوز على المقاولون تأجيل محاكمة 9 متهمين لتكوينهم تشكيل عصابى تخصص بالإتجار بالمخدرات بالقناطر الخيرية الإعدام لشخصين والمؤبد لـ16 آخرين لإتهامهم بالإتجار بالمخدرات وحيازة أسلحة نارية بطوخ نواب: قرار الأمم المتحدة بالعضوية الكاملة لفلسطين خطوة لتعزيز العدالة ويمنحها مكاسب كبيرة المنصورة يفشل في بلوغ دورة الترقي المؤهلة للدوري الممتاز بعد الهزيمة من سبورتينج الهلال يعلن التشكيل الرسمي لمباراة التتويج بالدوري أمام الحزم كهربا يقود هجوم الأهلي أمام بلدية المحلة.. عودة تاو ومعلول ومتولي تشكيل بيراميدز في مواجهة المصري

فن

فائز واحد والهلاك للكل في الإعلان الرسمي للنسخة الجديدة من فيلم Hunger Games

طرح الإعلان الرسمي للنسخة الجديدة من سلسلة أفلام ألعاب الجوع "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds and Snakes"، حيث تبدأ مجموعة جديدة من الشباب الذين يخوضون مجموعة من الألعاب الخطرة، والمفترض أن ينجو شخص واحد فقط، ومن المقرر طرح الفيلم في جميع دور العرض بداية من الـ 17 من شهر نوفمبر المقبل.

ويدور الفيلم قبل سنوات من تحول كوريولانوس سنو إلى رئيس مستبد في بانيم، حيث تدور الأحداث حول سنو في سن الثامنة عشر الذي يبحث عن المجد بعد اختياره ليكون مرشدًا لدورة ألعاب الجوع العاشرة، وهذا بعدما مر بأوقات عصيبة، إلا أنه يرى فرصة لتغيير حياته عندما يتم اختياره، ولكن يتهدم كل هذا عندما يتم تكليفه بتوجيه تدريبه لفتاة من المنطقة 12 الفقيرة، لتبدأ من هنا العديد من المواقف بينهم ومن ضمنها المشاعر التي ستجتاح قلب سنو.

ويشارك في الفيلم كل من راشيل زيجلر، هانتر شيفر، توم بلايي، فيولا ديفيس، بيتر دينكلاج، ويصنف الفيلم تحت فئة الخيال العلمي وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن توزيع ليونزجيت، ويعد الفيلم مبني على رواية تحمل ذات الاسم للكاتبة سوزان كولنز.