الإثنين 20 مايو 2024 04:49 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قبل انطلاقه.. تعرف على مواعيد عرض مسلسل «الوصفة السحرية» الزمالك يغلق الملف الإفريقي ويعود للمران غدًا الثلاثاء ”بعد التتويج بالكونفدرالية”.. تعرف على موعد مباراة الزمالك المقبلة نقل والد الفنان مصطفى قمر إلى المستشفى وخضوعه لعملية جراحية 27 مايو ..الحكم في الطعن على بطلان انتخابات نادي الزمالك خبير دولي: قانون روما يُلزم الدول الأعضاء بتسليم نتنياهو بعد قرار الجنائية الدولية باعتقاله رئيس جامعة القاهرة ووزير المالية يفتتحان فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر صنع السياسة الاقتصادية في ظل أوقات تزايد المخاطر وعدم اليقين جولد بيليون: مستوى قياسي جديد للذهب في البورصة العالمية بسبب الفائدة شيرين عبد الوهاب تقدم بلاغا للنائب العام ضد روتانا.. ما القصة؟ البورصة تواصل صعودها بمنتصف الجلسة .. والسوقي يقفز بنسبة 1.09٪ بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والاتحاد العربى لحماية الحياة البرية والبحرية الإسماعيلي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية في خطاب رسمي

رياضة

حساب فيفا يتغنى بالشناوي بعد تأهل الأهلي إلى نصف نهائي أبطال أفريقيا

أشاد الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بمحمد الشناوي، حارس مرمى الأهلي، بعدما قاد فريقه للتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي.

ونشر حساب «فيفا» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة للشناوي، مصحوبة بتعليق: «إذا امتلكت حارسًا حصينًا ودفاعًا أمينًا، فبالتأكيد ستقتنصُ تأهلًا ثمينًا».

وصعد النادي الأهلي إلى الدور نصف النهائي للمرة التاسعة عشرة والرابعة على التوالي في تاريخ مشاركاته ببطولة دوري أبطال إفريقيا سواء بمسماها القديم أو الجديد، وذلك بعد التعادل بدون أهداف مع فريق الرجاء البيضاوي المغربي في مباراة الإياب بدور الثمانية، والتي أقيمت بمدينة الدار البيضاء المغربية.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بالقاهرة بهدفين مقابل لا شيء سجلهما محمد عبد المنعم وحمدي فتحي.