السبت 18 مايو 2024 02:47 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الطبعة الثانية من مسابقة الجينريك الذهبي.. ”الحشاشين” يمثل مصر وتكريم الراحل طارق عبدالعزيز رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز جوارديولا: مويس سيقاتل لحرمان مانشستر سيتي من لقب الدوري التعليم العالي: تعاون مثمر بين الاستشعار من البُعد وإحدى شركات الذهب لتطوير عمليات التنقيب عن الذهب بالصحراء الشرقية تعليم القليوبية: استبعاد 5 رؤساء لجان وإحالة 6 طلاب للشؤون القانونية بامتحانات الشهادة الإعدادية المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره فى الهيروين بشبين القناطر ”رئيس جامعة بنها” يتفقد الإمتحانات بكليتي الحقوق والعلاج الطبيعى محافظ القليوبية يوجه بفحص عدد من مخالفات البناء والتعديات على طريق الرملة ببنها معين الشعباني: مندهش من تصريح جوميز.. وجاهزون لكل السيناريوهات قاتلة.. سر لعنة قدم الفيل غدا.. ندوة ”المتاحف ودورها فى تنمية المجتمع” بالأعلي للثقافة وزير الشباب والرياضة يترأس لجنة مناقشة رسالة دكتوراه بآداب المنصورة

فن

4 مايو.. شيرين عبد الوهاب تحيي حفلًا في السعودية

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لإحياء حفلًا في المملكة العربية السعودية، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق 4 مايو ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع.

وكانت شيرين عبد الوهاب قد أعلنت عن ذلك الحفل، خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم لها بعد انتهاء حفلها الأخير بدبي.

ومن المتوقع أن تقدم شيرين عبد الوهاب باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها.

وعلى صعيد آخر حرص إيهاب صالح مدير أعمال الفنانة شيرين عبد الوهاب على طمأنة الجمهور عليها بعد سقوطها على مسرح حفلها في دبي أمس الجمعة.

وكتب إيهاب صالح مدير أعمال شيرين على حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: "جمهور شيرين أنا دايمًا عارف أنكم سند وضهر ليها بس عمري ما كنت أتخيل أنكم بالحجم والعظمة دي بجد ما شاء الله عايز أطمنكم إن شيرين بخير وخرجت من المستشفى بعد شوية فحوصات وإشاعات على رجليها بعد ما تحاملت على نفسها عشان تكمل الحفل بنجاح شكرًا بجد على كل الحب والدعم ده".

وتابع: "شكر كبير جدًا لدولة الإمارات وإمارة دبي على واحدة من أعظم حفلات شيرين على الإطلاق وده بشهادة الجمهور العظيم والرهيب اللي كان حاضر امبارح وطبعًا أكيد حابب أشكر جدًا شركة moments على التنظيم الرائع والمحترم وكرم الضيافة".

واختتمت: "آخر وأهم حاجة هي للناس اللي بتجرح بالكلام وحديث عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم: "لا يستقيم إيمان عبد حتى يستقيم قلبه، ولا يستقيم قلبه حتى يستقيم لسانه".