الخميس 25 أبريل 2024 10:53 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

عربي ودولي

عاجل.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم ”جنين” شمال الضفة الغربية

قوات الاحتلال
قوات الاحتلال

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، عدة بلدات وقرى في مُحافظة "جنين" الواقعة في شمال الضفة الغربية، وهي معقل للمقاومين الفلسطينيين.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية، أن قوات اقتحمت بلدات وقرى (الفندقومية، صانور، ميثلون، جديدة، كفير، الزبابدة، مسلية، الجربة، وجلبون، فقوعة).. مضيفة أن قوات الاحتلال نفذت مداهمات في تلك البلدات والقرى، دون أن يُبلغ عن اعتقالات.

يشار إلى أن مُحافظتي "جنين" و"نابلس"، هما المُحافظتان الأكثر تعرضًا للاقتحامات من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

الجديربالذكر أن "نابلس" هي المنطقة الأكثر سخونة في الضفة الغربية، وذلك بسبب انتشار المستوطنات في محيطها، ووجود نقاط تماس بين الفلسطينيين والمستوطنين، وشهدت المحافظة عدة هجمات إطلاق نار؛ أسفرت عن مقتل مستوطنين، ويهاجم المُستوطنون كذلك القرى الفلسطينية، ما يؤدي إلى إحراق منازل ومتاجر وسقوط شهداء بين الفينة والأخرى.

موضوعات متعلقة