السبت 18 مايو 2024 10:45 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بعد واقعة قويسنا.. مدير تعليم المنوفية يشدد على عدم السماح بدخول الهاتف المحمول للجان الشهادة الإعدادية حملات مكبرة متواصلة لضبط المخالفات ومحاربة بؤر العشوائية بمدينة العبور بالأسماء.. إصابة 3 شباب إثر تصادم موتوسيكل مع عربة كارو في قنا في ذكري ميلاد عادل إمام..حكايات وأسرار الزعيم مع والده مصر تفوز بتنظيم الاجتماعات السنوية للبنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية2027 بشرم الشيخ في العيد المآسي لجمعية كتاب ونقاد السينما تمنح درع التكريم للفنانة نجوي فؤاد اختل توازنها..إصابة طالبة سقطت من الطابق الثالث بشرفة منزلها بسوهاج رش خرطوش.. إصابة طالب أطلق النار على نفسه بسوهاج الأهلي يجدد عقد تاتيانا بوكان لمدة موسم بعد أن أخفت وجهه عن الجميع..سارة نخلة تعلن انفصالها عن خطيبها بعد 4 أشهر من الخطوبة إعلام عبرى: تعذر التوصل لاتفاق هدنة بسبب تمسك مصر وقطر بوقف حرب غزة بالكامل بدأ حفل زفاف ريم سامي ورجل الأعمال محمد مغازي بحضور الفنانين

عربي ودولي

مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلي بمناطق بالضفة الغربية

مصادمات فلسطينيين مع قوات الاحتلال الاسرئيلي
مصادمات فلسطينيين مع قوات الاحتلال الاسرئيلي

اندلعت مواجهات بين الفلسطينيين وقوات الاحتلال الاسرائيلي والمستوطنين في مناطق مختلفة بالضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر أمنية فلسطينية إن عشرات الفلسطينيين أصيبوا بالاختناق، خلال مواجهات اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قرية "بيت دجن" شرق محافظة "نابلس"، وبلدتي "بيتا" و"حوارة" جنوب المُحافظة.

وأفادت مصادر في الهلال الأحمر الفلسطيني، بأن 5 مواطنين أصيبوا بالاختناق بالغاز السام، خلال قمع الاحتلال لمسيرة بيت دجن الأسبوعية، كما أصيب مواطن بقنبلة غاز بالقدم، وتم تقديم العلاج لهم ميدانيا.

وأضافت أن 16 مواطنا أصيبوا بالاختناق خلال المواجهات المندلعة مع الاحتلال في بيتا جنوب نابلس، كما أصيب ثلاثة مواطنين بالاختناق خلال المواجهات على دوار سلمان الفارسي في حوارة جنوب نابلس.

وفي مُحافظة "قلقيلية" بشمال غرب الضفة الغربية، أصيب فلسطينيان بالرصاص المطاطي والعشرات بالاختناق، خلال قمع جيش الاحتلال، لمسيرة "كفر قدوم" الأسبوعية المناهضة للاستيطان، والتي انطلقت تنديدًا بالجرائم المرتكبة بحق الشعب الفلسطيني، وانتصارًا للأسرى في معركتهم ضد إدارة السجون.

وفي محافظة "بيت لحم" الواقعة إلى الجنوب من القدس، اندلعت مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة "تقوع" جرى خلالها إطلاق الرصاص وقنابل الغاز السام المسيل للدموع، والصوت، صوب الفلسطينيين، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.

وهاجم مستوطنون إسرائيليون، سيارات المواطنين الفلسطينيين بالحجارة في طريق منطقة المُعرجات الرابطة بين محافظتي أريحا ورام الله.

موضوعات متعلقة