الجمعة 19 أبريل 2024 03:32 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
كلوب يعلق على فرصة صلاح الضائعة أمام أتالانتا الأهلي ينعى الفنان الكبير صلاح السعدن وفاة شاب بالمنوفية سقطت عليه «نقلة رمل» أثناء تفريغ السيارة أستاذ قانون دولي: الهجمات الإسرائيلية داخل الدول المجاورة تشكل جريمة عدوان يهدد السلم والأمن خبير دولي: على المجتمع الدولي مقاطعة إسرائيل وتفعيل نظام الجزاءات ضدها لإجبارها على احترام القانون دوري أبطال إفريقيا | ربيعة: لا ننظر للتاريخ... ونركز دائمًا على تحقيق الفوز وزيرة التعاون الدولي تعقد لقاءات مكثفة مع مؤسسة التمويل الدولية (IFC) والوكالة الدولية لضمان الاستثمار (MIGA) لدفع تمكين القطاع الخاص في مصر قبل مباراة الأهلي ومازيمبي.. كولر يتحدث عن هزيمة القمة وموقف بيرسي تاو في استجابة سريعة للمرضى.. محافظ قنا يأمر بتزويد مستشفى دشنا المركزى ب 12 ماكينة غسيل كلوي جديدة صفحات النجوم تتحول إلى سرادق عزاء لوداع عمدة الدراما صلاح السعدني 4 مصابين في مشاجرة بحي الزهور ببورسعيد أسيوط” إرتفاع معدلات توريد القمح المحلى الى 510 طن قمح بـ 28 شونة ومركز تجميع

عربي ودولي

روسيا تعلن مقتل 50 عسكريا أوكرانيا فى دونيتسك

صورة من جنوبي اوكرانيا
صورة من جنوبي اوكرانيا

مع استمرار القتال في انحاء متفرقة في شرقي اوكرانيا وجنوبها أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم الجمعة، مقتل 50 عسكريا أوكرانيا خلال إحباط محاولة إيصال تعزيزات أوكرانية فى مدينة دونيتسك وأوضحت الوزارة - في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) - أن وحداتها من القوات الخاصة أحبطت محاولات قوات كييف لإيصال تعزيزات عسكرية إلى مواقع أمامية لوحداتها في مدينة دونيتسك، مشيرة إلى استهداف مواقع للوحدات الأوكرانية على محاور قتال أخرى.

وفى وقت سابق، لقى 20 ضابطا أوكرانيا رفيعى المستوى بينهم أجانب، مصرعهم بعد استهداف المقر الذى كانوا يجتمعون فيه بصاروخ فى حوض بناء السفن بمقاطعة نيكولاييف وذكر مصدر عسكري روسي في مقاطعة نيكولاييف، وفقا لقناة (روسيا اليوم) أن ضربة صاروخية استهدفت مساء أمس مبنى في حوض بناء السفن في نيكولاييف، وأسفرت عن مقتل ضباط كبار بينهم أجانب.

وأضاف المصدر أن الضربة الصاروخية تم تنفيذها باحتراف شديد، مضيفا أن صاروخا أطلقته الدفاعات الجوية الأوكرانية سقط كذلك في مبنى مكون من خمسة طوابق أمام إدارة مصنع بناء السفن وأشار إلى أن الضربة الصاروخية نفذت في الوقت الذي كانت فيه قيادات من الجيش الأوكراني تجتمع مع زملائها الناطقين باللغة الإنجليزية.

موضوعات متعلقة