السبت 18 مايو 2024 10:26 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

أزمات جديدة واللجوء للقضاء.. سر تصدر شيرين عبدالوهاب لمحركات البحث

يعود اسم شيرين عبدالوهاب مجددًا لمحركات البحث على جوجل، وذلك على خلفية تصاعد أزمتها مع شركة روتانا مؤخرًا.

منذ عدة أشهر وعدت شيرين عبد الوهاب جمهورها، بإطلاق ألبومها الجديد بعد ما تعرضت له من كبوات، ولكن هذا الأمر لم يتحقق حتى الآن، ولم تستطع شركة روتانا السكوت عن هذا الأمر كثيرًا، فطالبت المطربة بتقديم الأغنيات المتفق عليها، ولكن لا رد من شيرين.

حيث أرسلت الفنانة شيرين عبد الوهاب، عبر محاميها حسام لطفي، إنذارًا قضائيًا، الثلاثاء الماضي، إلى شركة روتانا، تطالبها بإرسال مندوبيها لتسلم أغاني ألبومها الجديد.

وفي السياق ذاته كشفت محامي شيرين عبدالوهاب ، حسام لطفي، أن شركة روتانا رفعت قضية على شيرين بسبب بندين الأول يخص عدم تسليم الفنانة لألبوم متفق عليه مع الشركة، والثاني تسريب بعض الأغاني في السوق"، متابعًا: "للأسف تم تسريب الأغاني دون علم شيرين وهي غير مسؤولة عن هذا التسريب، وهي لم تقبض مليما واحدا من الشركة".

شيرين، أكدت في الإنذار، انتهائها من وضع اللمسات النهائية على أغاني الألبوم، يوم الأربعاء الماضي 15 فبراير، وطالبت الشركة بتحديد موعد تسلم الألبوم من مكتب محاميها، مع بداية خطة التسويق والدعاية والإعلان.

وتعود الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا، إلى عام 2019 على خلفية توقيع عقود بين الطرفين إلا أن الشركة قررت اللجوء للقضاء عبر رفع دعوى قضائية لمحكمة القاهرة الإقتصادية تطالب فيها، بدفع شيرين عبد الوهاب تعويض مالي بقدر 10 ملايين جنيهًا، حيث يتنازع الطرفان حول بعض البنود التى تم إبرامها فيما بينهما.

وطالبت الشركة شيرين عبد الوهاب برد 10 ملايين جنيه، بينما أكدت شيرين أنها لم تخل ببنود العقد المبرم بينها وبين الشركة، وأنها على استعداد تام لتسليم ألبومها المنصوص عليها فى العقود، إلاأن الشركة أكدت عدم التزام شيرين عبد الوهاب ببنود العقد المبرم بينهما، والذي كان من المقرر تقديم الفنانة المصرية ألبومين مع شركة روتانا مقابل مادي مدفوع، على أن يضم الألبوم الواحد 9 أغاني، وتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات من تنظيم الشركة.