الخميس 25 أبريل 2024 06:36 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الشباب والرياضة بالدقهلية تحتفل بيوم اليتيم بإدارة شباب طلخا بحضور ١٠٠ عالم مصرى وعربي انطلاق فعاليات المؤتمر الدولي الثاني لدعم صناعه الدواجن بالغردقة ”وكيل وزارة الشباب والرياضة” بالقليوبية يشهد برنامج دورة التنمية السياسية للشباب مصرع سيدة التهمتها ماكينة حصاد القمح في الفيوم إبداع تلاميذ مدرسة ساحل طهطا المتميزة لغات بسوهاج في عروض حفل نهاية العام الدراسي.. صور هيئة سلامة الدواء والغذاء الأمريكية تُحذر الأمريكيين من العثور علي عينة حليب بها أنفلونزا الطيور رئيس جامعة الزقازيق يستقبل وفد هيئة فولبرايت لبحث جهود الدمج والاتاحة لذوى الإعاقة نائب محافظ البحيرة تناقش مع مساعد وزيرة البيئة دعم منظومة النظافة والمخلفات الصلبة تكريم كورال جامعة مدينة السادات في ختام فعاليات الملتقى الفني الحادي والعشرين للجامعات بـ جنوب الوادي المشدد 5 سنوات لشقيقين لإحداثهم عاهه لشخص بسلاح نارى بشبرا الخيمة السيطرة على حريق التهم فدانين ونصف بأسيوط ملك مصر السابق أحمد فؤاد الثاني يتفقد مكتبة الإسكندرية

حوادث

عيدهم خلف القضبان.. حنين حسام من ”التيك توك” لـ ”التخشيبة”

يحتفل المصريون بعيد الفطر المبارك، وسط أجواء مليئة بالبهجة والفرحة، ولكن على جانب أخر، يقضى عدد من المتهمين فى قضايا شهيرة العيد داخل السجن، متهمين فى جرائم متعددة، بعضهم ارتكب جرائم قتل وأخرين جرائم مخلة بالشرف.

الحلقة الخامسة من سلسلة "عيدهم خلف القضبان"، تسلط الضوء على حنين حسام المعروفة إعلاميًا بـ"فتاة التيك توك" والمتهمة بالتحريض على الفسق والفجور من خلال حسابها على موقع التيك التوك لتقضي عيدها من خلف القضبان وهي مرتدية ملابس الحبس الزرقاء.

ترجع قصة حنين حسام فى بدايتها لبث فيديو على موقع تيك توك فيديو تحث فيه الفتيات الصغيرات بالاشتراك معها فى البرنامج وفتح كاميرات هواتفهم المحمولة من داخل غرف نومهم والتعرف على شباب مقابل مبالغ كبيرة سيحصلون عليها أسبوعيًا، سبب ذلك الفيديو لها انتقادات واسعة على السوشيال ميديا وبرامج التيك شو، واستمر الجدل بسبب الفيديو الذى طالبت فيه بانضمام 20 فتاة لوكالتها، الأمر الذى سبب انتقادات واسعة.

وصدر بيان من النائب العام يأمر فيه بالتحقيق معها فيما نشرته على مواقع التواصل الاجتماعى، على أن تعلن النيابة العامة عما أسفرت عنه التحقيقات حال انتهائها وحبسها على ذمة التحقيقات.

وفي يوم 18 أبريل من عام 2022، قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بمعاقبة حنين حسام بالسجن المشدد 3 سنوات وغرامة 100 ألف جنيه على خلفية اتهامها بالإتجار في البشر.

سلسلة "عيدهم خلف القضبان" هى مجموعة حلقات تسلط خلالها جريدة النهار المصرية الضوء على أبرز المتهمين الذين يقضون العيد داخل السجون متهمين فى قضايا متنوعة، وموقفهم القانوني فى تلك القضايا المتهمين فيها.

موضوعات متعلقة