الأحد 5 مايو 2024 04:09 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
بشكل مبدئي.. خماسي الزمالك خارج قائمة الأبيض لنهائي الكونفدرالية الإفريقية مختار مختار يطالب بإراحة نجوم الأهلي قبل مواجهة الترجي الشرقية: إزالة 20 حالة تعدي بمساحة 3231 متر مباني و9 حالات تعدي بمساحة 19 فدانا ”بمناسبة اعياد الربيع ” احتفالية يوم الشرقية بميدان طلعت حرب بمدينة الزقازيق الثلاثاء.. حسن الرداد في ضيافة لميس الحديدي الوقاية من سرطان الثدي وخفض مستوى السكر.. فوائد سحرية لبذور الكتان بعد معاناة مع المرض.. سبعيني ينهي حياته بطلقات نارية في قنا الثلاثاء المقبل فتح باب التقدم لتلقي طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بمحافظة الشرقية سباح سعودي من ذوى الهمم يجتاز التدريبات الاولية المؤهلة لعبور المانش بالغردقة النشر الدولي الأول للأبحاث العلمية بكلية الأعمال بجامعة المنصورة الجديدة رئيس جامعة المنصورة يهنئ الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد جامعة المنوفية تتقدم فى التصنيفات العالمية فى مجالات علوم الحاسب والإلكترونيات والهندسة الكهربية

فن

في الحلقة الأخيرة من مسلسل ”تغيير جو” .. ”منة شلبي” ترفض الزواج من ”صالح بكري” وتتزوج من ”إياد نصار” وتستقر في لبنان

يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة "Shahid" الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "تغيير جو" وهو من بطولة كلاً من الممثلين "منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرڤت أمين، محمود قابيل"، من تأليف "منى الشيمي"، إخراج "مريم أبوعوف".

تناولت أحداث الحلقة الخامسة عشر من "مسلسل تغيير جو" بعد وفاة "وديع" زوج "زوزو" (ميرڤت أمين) حضر الجنازة كلاً من "فارس" (صالح بكري) و "خالد" (إياد نصار)، وبعد إنتهاء الجنازة تقدم "فارس" للزواج من "شريفة" (منة شلبي) ثم رفضت عرض زواجه لما سببه لها "فارس" من أضرار نفسية في السابق لأنه كذب عليها ولم يصرح لها أنه رجل متزوج، وعلى صعيد آخر من الحلقة تقدم "وسام" ل "مريم" بالزواج، ووافقت "مريم" على الفور، ثم وافقت "سامية" (شيرين) على الأستقرار في دولة لبنان مع شقيقتها "زوزو" والعلاج من الإدمان في فندقها، وصرحت "شريفة" بحبها إلى "خالد" (إياد نصار) ولكنه رفضها في بادئ الأمر لأنه خائف من تجربة الحب معهاوالزواج منها، ثم قررت "شريفة" الرجوع إلى مصر وأثناء ذهابها إلى المطار أوقفها "خالد" وتقدم بالزواج منها ووافقت "شريفة" على الزواج منه وقررت الاستقرار في لبنان، ثم أنتهت الحلقة على ذلك، وأنتهى مسلسل "تغيير جو" بالنهاية السعيدة.

يُذكر أن مسلسل "تغيير جو" قد بدأ عرضه في النصف الثاني من شهر رمضان، وتدور أحداثه في ١٥ حلقة، و يُعرض حالياً على قنوات "MBC Masr" و "MBC Masr 2" ومنصة كل يوم لمواكبة السباق الرمضاني ٢٠٢٣، و يكون من بطولة كلاً من الممثلين "منة شلبي، إياد نصار، شيرين، ميرڤت أمين، محمود قابيل"، من تأليف "منى الشيمي"، إخراج "مريم أبوعوف".