الثلاثاء 7 مايو 2024 07:04 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إزالة منزل مخالف في بورسعيد مع أول أيام التصالح على مخالفات البناء محافظ الإسكندرية.. بدء تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء في جميع المراكز التكنولوجية مراقبة الأغذية تكثف حملاتها بالمرور على 174 خلال الأسبوع الماضى محافظ الإسكندرية ورئيس النيابة الإدارية يضعان حجر أساس الشاطئ البحرى لاعضاء النيابة وأسرهم رئيس جامعة المنوفية يقدم التهنئة لنيافة الأنبا بنيامين والأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد بمطرانية المنوفية إصابة 5 أشخاص باختناقات وصدمة عصبية إثر حريق مصنع ادوات منزلية بالإسماعيلية مروان عطية يعود لتشكيل الأهلي في مواجهة الاتحاد السكندري بالدوري الممتاز «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية تقرير عن خطة التامين الطبي لصحة البحر الأحمر خلال فترة الأعياد تعليم الدقهلية :مليون طالب وطالبة يؤدون امتحانات الفصل الدراسي الثاني غدا الأربعاء محافظ الفيوم يتابع سير العمل بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات التصالح في بعض مخالفات البناء بدء تلقى طلبات التصالح على مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية المتطورة ببورسعيد

منوعات

غدًا بعد المغرب بنصف ساعة.. دار الإفتاء تستطلع هلال شهر شوال وسيتم تحديد وإعلان موعد أول أيام عيد الفطر المبارك

الإفتاء
الإفتاء

تستطلع دار الإفتاء مساء غد الخميس، برئاسة الدكتور شوقى علام مفتى الجمهورية، هلال شهر شوال لعام 1444هجريا، وتحديد أول أيام عيد الفطر المبارك.

وسيتم إعلان نتيجة الرؤية من خلال الصفحة الرسمية للدار على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بعد المغرب بنصف ساعة تقريبًا.

وكانت قد أكدت دار الإفتاء المصرية، أنها المنوطة بإعلان نتيجة رؤية الهلال، محذرة عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي قائلة: لا تلتفتوا إلى الأخبار التى تُنْشَر قبل موعد الرؤية، ودائمًا استقوا المعلومات من مصادرها.. دار الإفتاء المصرية هى مصدر إعلان رؤية الهلال.

وكان قد حذر الدكتور جاد القاضى رئيس المعهد القومى للبحوث الفلكية، من ليس لديه إمكانيات للرؤية، ففضلا يمتنع عن إحداث بلبلة لدى المجتمع العربى.