الخميس 2 مايو 2024 02:55 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

فن

جت سليمة الحلقة 9.. سلوى خطاب «سيدة الأنوف» و«موكوس» يتخفى في زي امرأة

سلوى خطاب من مسلسل جت سليمة
سلوى خطاب من مسلسل جت سليمة

شهدت الحلقة 9 من مسلسل جت سليمة، تطورًا في أحداث مغامرة «سليمة» دنيا سمير غانم، و«موكوس» محمد سلَّام، بخلاف ظهور الفنانة سلوى خطاب، في دور «سيدة الأنوف».

وشهدت الحلقة حفل زفاف «سيدة الأنوف» ملكة مملكة الورد، بالوردة الذهبية التي اهداها لها «سليمة» و«موكوس»، وسمحت لهم بالتواجد في المملكة، حيث وفرت لهما جناح في القصر.

وتنكر «موكوس» في ملابس سيدة ليستطيع أن يدخل مملكة الورد الممنوع فيها دخول الرجال واستخدمت «سليمة» الوردة الذهبية كهدية لتدخل بها مملكة الورد، حيث ساعدت «سليمة» و«موكوس» الأقزام الثلاثة، ردًا لمعروفهما، حتى تستطيع دخول المملكة والحصول على فصل من فصول الكتاب السحري لتنقذ شقيقها من يد السلطان «طمعان» ملك أرض النعام.

يشار إلى أن مسلسل جت سليمة، يُعرض على شاشة cbc دراما الساعة 11:15 مساءً، ويعاد 5:30 صباحًا و11:15 صباحًا.

مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، هالة فاخر، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

وتدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينيات من العمر، تعمل محررة في دار للنشر، وتعيش مع والديها عفاف ومحيي، وتتسم بالتفاني في عملها، فهى صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات بدار النشر، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.