السبت 18 مايو 2024 09:46 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

ثقافة

الليلة.. أحمد حاتم ضحية رامز جلال فى ”رامز نيفر إند”

تعرض قناة "إم بي سي مصر"، حلقات برنامج "رامز نيفر إند" الذي يقدمه الفنان رامز جلال طوال شهر رمضان الكريم على الشاشة في رمضان.

ويقع اليوم الفنان الشاب أحمد حاتم ضيف علي البرنامج حيث من المقرر ان يكون الضحية رقم الرابع والعشرون لـ رامز جلال هذا الموسم .

وكان أخر أعمال أحمد حاتم هو فيلم المطاريد وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول صلاح (أحمد حاتم) الذي يعود من أمريكا بعد وفاة والده ليبيع أملاكه في الأرياف، بما فيها نادي كرة القدم، ليجد نفسه متورطًا مع هذا النادي في العديد من المشاكل. والفيلم من إخراج ياسر سامي وتأليف صلاح الجهيني وعزت أمين، منتج منفذ محمد نصّار.

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد حاتم وإياد نصّار وتارا عماد، محمد محمود، محمود حافظ، محمود الليثي، محمود البزاوي، حسن مالك، طه الدسوقي، محمود السويسي، دنيا سامي، مصطفى غريب، ومحمد مولى.

ويبدو أن رامز جلال، قد قرر أن يقدم هذا العام مقلب يجمع بين الرعب والتشويق، حيث كشف البرومو العديد عن الكثير من المفاجآت وظهر النجوم والنجمات وهم يصرخون بشدة من خطورة المقلب.

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة، وهو نفس الموعد الذي يُعرض فيه مقلب رامز جلال كل عام خلال شهر رمضان.