الأحد 12 مايو 2024 06:54 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

جيهوب عضو BTS يودع معجبيه قبل التحاقه بالخدمة الوطنية

قام المغني الكوري وعضو فرقة BTS جيهوب بفتح بث مباشر اليوم على منصة ويفيرس ليودع معجبيه قبل التحاقه بالخدمة الوطنية، حيث إن جيهوب كان قد وعدهم من قبل أنه سيقوم ببث مباشر قبل أيام من التحاقه بالخدمة الوطنية، وخلال بثه المباشر اليوم تحدث عن كم هو ممتن للمعجبين، كما تحدث عن مدى تعلقه بأعضاء الفرقة ومازح معجبيه بأنه ينافسهم في حب الأعضاء ولكنه لن يستطيع التغلب عليهم، كما طلب جيهوب من المعجبين ألا يقلقوا عليه وأنه سيعود سريعا لهم، وتمنى أن ينتظروا عودته، كما أكد عليهم مواصلة دعم بقية الأعضاء في أعمالهم.

وقد طرح جيهوب أغنية الوداع للمعجبين بعنوان "On The Street" بالتعاون مع المغني جاي كول في شهر مارس الماضي، وقام المعجبون بعمل تحدي خاص بالأغنية وشارك فيه العديد من الفنانين، وخلال العام الماضي أفرج عن أول ألبوم منفرد له بعنوان "Jack in The Box"، وضم الألبوم عشر أغاني، من ضمنهم أغنيتان لهم فيديو موسيقي، أغنية "Arson" ووصل الفيديو الموسيقي إلى 47 مليون مشاهدة، وأغنية "More" وحصلت على نسبة مشاهدة وصلت إلى 67 مليون مشاهدة.

والجدير بالذكر أن جيهوب سيكون هو العضو الثاني في الفرقة الذي سيلتحق بالخدمة الوطنية خلال الشهر الجاري، وهذا بعد التحاق العضو الأكبر جين في ديسمبر الماضي بالخدمة الوطنية، ومن المفترض أن يلتحق جميع الأعضاء بالخدمة الوطنية مع نهاية العام الجاري آملين في العودة جميعا في عام 2025.