الأحد 12 مايو 2024 01:57 صـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

بيكهيون عضو فرقة EXO يؤكد عودته بألبوم قريبا

قام المغني الكوري وعضو فرقة EXO بيكهيون بفتح بث مباشر اليوم عبر حسابه الشخصي على الانستجرام، وأثناء حديثه عن بعض الأمور تطرق إلى ألبومه المنفرد وقال إنه من المقرر أن يطرح ألبومه المنفرد بعد أن تطرح الفرقة ألبومها والذي من المرجح أن يكون في شهر يونيو أو يوليو المقبل، مشير أنهم بعد عودتهم من اليابان سيبدءون جلسة تصوير خاصة بصور الألبوم الجديد.

وكان قد أنهى بيكهيون خدمته الوطنية منذ شهرين وعاد للعمل مع الفرقة من جديد، حيث عقدت الفرقة خلال الأيام الماضية أول حدث لقاء معجبين لها بعد مرور خمسة أعوام، حيث كان أعضاء الفرقة يئدون خدمتهم العسكرية خلال هذه الفترة، ولا يزال هناك اثنان في الفرقة لم يؤدوا بعد الخدمة الوطنية، وهم كل من المغني كاي و المغني سيهون، ومن المتوقع أن يبدأ الخدمة الوطنية بعد صدور ألبوم الفرقة أو مع نهاية العام الجاري.

والجدير بالذكر أن بيكهيون قد طرح أربعة ألبومات منفردة له، ثلاثة ألبومات كورية وهم "City Lights"، "Delight"، "Bambi"، وألبوم ياباني يحمل اسمه "BAEKHYUN"، وحازت ألبوماته هذه على شهرة واسعة بين محبينه من مختلف أنحاء العالم، ومع حديثه الأخير عن ألبومه المقبل فهو جعل العديد من المعجبين من مختلف أنحاء العالم مترقبين أحدث أعماله الفنية بعد غياب عام ونصف عنهم بسبب الخدمة الوطنية.