الأحد 5 مايو 2024 10:26 مـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزمالك يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غداً بعد الخسارة أمام سموحة زياد كمال يغيب عن الزمالك أمام مودرن فيوتشر بالدوري الممتاز أول تعليق لجوميز مدرب الزمالك بعد الخسارة أمام سموحة السيناتور الأمريكي كيلي: قد نضع قيود علي السلاح الأمريكي لإسرائيل التي تقتل النساء والأطفال بعد 10 عروض شهدت حضوراً واسعاً.. اختتام أوبرا زرقاء اليمامة في الرياض وفد رسمي وشعبي بسفاجا لتهنئة الإخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد إصابة 10 أشخاص أثر إنقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر وزير السياحة والآثار يُشارك كمتحدث رئيسي في المؤتمر السنوي الحادي والعشرين للشرق الأوسط وشمال أفريقيا ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نهاية مباريات اليوم.. المنافسة تشتعل مفوض الأونروا: إسرائيل رفضت دخولى لغزة للمرة الثانية خلال أسبوع هيئة البث الإسرائيلية: المقترح المصرى حظى بتأييد جميع أعضاء مجلس الحرب مرموش يشارك في خسارة فرانكفورت أمام باير ليفركوزن بخماسية بالدوري الألماني

فن

محمد مختار: أديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه ومعايا ما يثبت

محمد مختار
محمد مختار

قال المنتج محمد مختار، طليق الفنانة رانيا يوسف، ووالد ابنتيها، إن هناك عقد اتفاق بينه وبين الفنانة رانيا يوسف، ينص على أنه لا يجب أن يفصح عن المشكلات بينهما، مؤكدًا أنه يمتلك أوراق بجميع المبالغ التي أعطاها لها.

وبحسب «مختار» في تصريحات تلفزيونية: "أديت لرانيا يوسف كل حاجة بحكم محكمة"، مشددًا على أنه دفع لها ولأولادها أموال كثيرة جدًا، بخلاف تسديد المصروفات الدراسية السنوية لهما.
وتابع: "أديت لرانيا يوسف 2 مليون جنيه".

وأوضح محمد مختار أن مصاريف ابنته من رانيا يوسف في إسبانيا أقل منها في مصر، مشيرًا إلى أن المحكمة ألزمته بدفع 15 ألف جنيه شهريًا لبناته، كما أنه يتم إيداع هذا المبلغ في حسابها بالبنك شهريًا، منوهًا بأنهم يعيشون مع الفنانة رانيا يوسف في فيلاتها، مؤكدًا أن ابنته الكبيرة تعمل حاليًا ولديها عمل خاص بها، معقبًا: آخر مبلغ حصلت عليه من كام يوم.

وأشار «مختار» إلى توزيع ممتلكاته في حياته على بناته من زوجاته وشقيقهم عمر، قائلًا: "وزعت ممتلكاتي على بناتي وأخوهم عمر من دلوقتي وأنا لا أملك شيء وهم حاليًا يأخذون حقوقهم والفلوس اللي سايبها كويسة".

واختتم المنتج محمد مختار، حدسثه، بالتأكيد على أن علاقته ببناته جيدة ويملتك ورق رسمي مكتوب في عقد مع المحامي الراحل فريد الديب بما أنفقه على بناته من رانيا يوسف، معلقًا: أنا حاليًا مستور أكثر بما امتلكه من أهلي، والأفلام كانت بتصرف بجنون وبتحقق إيرادات جنونية ولكن المصاريف كانت جنونية.