الثلاثاء 14 مايو 2024 02:09 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
الزراعة: مشروع مستقبل مصر هيضاعف حجم الرقعة الزراعية.. والدولة تهتم بالمحاصيل الاستراتيجية لتوفير العملة الصعبة برشلونة يفوز على ريال سوسيداد بهدفين ويصعد لوصافة الدوري الإسباني بمشاركة صلاح.. ليفربول يسقط في فخ تعادل مثير أمام أستون فيلا بالدوري الإنجليزي ميدو يكشف تفاصيل المعركة بين الأهلي وبيراميدز واتحاد الكرة بمشاركة صلاح.. ليفربول يتقدم على أستون فيلا بهدفين في الشوط الأول أتلفوا الجرارات.. التحقيق مع شقيقتين ووالدهما في واقعة إطلاق السيدات أعيرة نارية على أقاربهم بقنا المؤبد وغرامة 500 ألف جنيه لمهندس لإتجاره بالمخدرات في شبرا الخيمة ”الحماية المدنية” تسيطر على حريق في منزلين ببنها «فانلة الإسماعيلي» تجذب الإنتباه في مهرجان الربيع بالإسماعيلية وزير الرياضة يُشيد بنتائج منتخب الخماسي الحديث ببطولة العالم في بلغاريا تعرف على الجهاز الفني المعاون للإسباني مونزو مدرب منتخب مصر للطائرة الداخليك تكشف ملابسات تعدي سائق سيارة على سيدة بالقاهرة وضبطه

رياضة

فاركو يستضيف الإتحاد السكندري في الدوري المصري

يحل فريق الإتحاد السكندري ضيفا ثقيلا على نظيره فاركو، في المباراة التي ستقام بينهم، على استاد "الجيش ببرج العرب" في تمام الساعة التاسعة والربع مساء اليوم "الإثنين"، ضمن منافسات الجولة الـ24 بمسابقة الدوري المصري.

يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات منخفضة، حيث تعادل فريق فاركو سلبيا مع الداخلية في الجولة الماضية، بينما خسر الإتحاد السكندري أمام فيوتشر بهدف نظيف في نفس الجولة، ويسعى كل فريق تحقيق الفوز من أجل أستعادة الانتصارات مرة أخرى والتقدم في ترتيب جدول الدوري.

يحتل نادي فاركو المركز العاشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 29 نقطة، بينما يتواجد الإتحاد السكندري في المركز الخامس في ترتيب جدول الدورى برصيد 36 نقطة.

وجدير بالذكر أن تذاع مباراة فاركو والإتحاد السكندري عبر قناة On time sports 2، بتعليق صوتي "أيمن الكاشف"، في أستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.