السبت 11 مايو 2024 11:49 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
نادي الزمالك أصبح كشري حوار|| ”يارا صبري” كابتن منتخب مصر لكرة القدم النسائية لـ”النهار”: ”كان بيتقالي دي لعبة ولاد.. ولدينا لاعبات أفضل من الأوروبيات” قرارات النيابة العامة بشأن حادث ”دائري المنيب” مظاهرات بالسويد للدفاع عن حرية فلسطين ووقف النار تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك قبل نهائي الكونفيدرالية أبو الغيط يُرحب بقرار للجمعية العامة: يُعزز أهلية فلسطين لعضوية الأمم المتحدة قطر ترحب باعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قراراً يدعم أحقية فلسطين في العضوية الكاملة ”نغم يمني في الدوحة”.. حفلة موسيقية تجمع الإبداع اليمني وأوركسترا قطر الفلهارمونية بعد لقاء الرئيس السوري بالفنانين..دول خليجية ترصد ميزانية لدعم الدراما السورية شباب المصريين بالخارج: مصر تبذل جهود كبيرة لوقف إطلاق النار في غزة .. والمجتمع الدولي مطالب بالضغط علي إسرائيل جوميز يعقد جلسة مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق المران نهائي الكونفدرالية الأفريقية.. عبدالواحد السيد يتفقد الملعب البلدي قبل مواجهة نهضة بركان

فن

أحمد حلمي ينزل أسفل العطارة ويفاجئ هو ومجموعته برؤية عدد من المساخيط في الحلقة الـ 17 من مطلوب عريس

تمت إذاعة الحلقة السابعة عشرة من المسلسل الإذاعي "مطلوب عريس"، وخلال أحداث الحلقة تستطيع الغزية سامسيمو خداع صاحب العطارة والحصول على مفتاح العطارة، ويحصل يوسف (أحمد حلمي) على المفتاح ليتسلل هو ومجموعته المكونة من المحامي شاكر وشهد ووالدته والغزية، ويبدأ بالبحث عن المقبرة التي يتواجد فيها شنب توت عنخ آمون، وهم يسيرون داخل نفق تحت العطارة يجديون صندوق مغطى بملاءة ليبعدها يوسف ويكتشفون مساخيط أعلى الصندوق.

ويكافح يوسف لإيجاد شنب توت عنخ آمون حتى يستطيع إتمام اختباراته والجواز من شهد، حيث وضع اخوها رماح، وضاح، ورباح خمسة اختبارات ليوسف حتى يوافقوا على زواجه من أختهم شهد.

ويذاع مسلسل "مطلوب عريس" يوميا على راديو النيل محطة ميجا اف ام في تمام الساعة 4:10 مساء، ويشارك في هذا العمل بجاي الممثل أحمد حلمي، الممثلة هنا الزاهد، الممثل سامي مغاوري، ياسر الطوبجي، ليلى عز العرب، عادل خلف، ووسام نصر، والمسلسل من تأليف نوران نصار، ومن إخراج صفي الدين حسن.